جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

بوابة الوطن اليوم تعرض اهداف المباراة و ردود فعل شيكابالا بعد خسارة الزمالك أمام الهلال في نهائي كاس لوسيل 

ملخص مباراة السوبر المصري السعودي من قطر علي ملعب لوسيل

0 179

بوابة الوطن اليوم تعرض اهداف المباراة و ردود فعل شيكابالا بعد خسارة الزمالك أمام الهلال في نهائي كاس لوسيل ..علق محمود عبد الرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك على مباراة الفارس الأبيض أمام الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.

 

قال لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا فى تصريحات تليفزيونية : ان المباراة جيدة والتنظيم جيد ونشكر القائمين على التنظيم فى كأس السوبر المصري السعودي.

 

أضاف لاعب الزمالك شيكابالا : مباراة سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي تعتبر بمثابة بروفة قوية لـ كأس العالم وإن شاء الله اللى جاي أحسن.

 

وفاز فريق الهلال السعودي على الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4/ 1 وتوج بلقب كأس سوبر لوسيل التي أقيمت على هامش الاستعداد لكأس العالم قطر 2022.

 

سدد ركلات الترجيح لفريق الزمالك محمد أشرف روقا وأهدر أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش

 

فيما سجل لفريق الهلال السعودي إيجالو وسالم الدوسري ولوسيانو وكوريو.

 

وتعادل فريق الزمالك أمام الهلال بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من مباراة كأس سوبر لوسيل المقامة حاليا على هامش الاستعداد لكأس العالم قطر 2022.

 

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة الزمالك والهلال السعودي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

اقرا ايضا | 

عمرو أديب ماذا قال بعد على خسارة الزمالك في كأس لوسيل أمام الهلال بضربات الترجيح

 

الفائز باللقب عربي .. بث مباشر مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل اليوم الجمعة 9 أغسطس

 

محمد عواد كان نجما فوق العادة وأنقذ مرماه من ستة أهداف على الأقل على مدار اللقاء فيما ظهر إبراهيما نداي بشكل مميز.

 

الهلال سيطر على مجريات غالبية اللقاء فى ظل اعتماد الزمالك على الهجمات المرتدة وإغلاق المساحات فى الخطوط الخلفية أمام سرعات المهاجمين.

 

وبدأ اللقاء بضغط من جانب لاعبي الهلال عبر موسى ماريجا رغبة في الوصول إلى مرمى محمد عواد حارس الزمالك

 

وحصل فى الدقيقة الثالثة موسى ماريجا بعدما تعرض إلى عرقلة من حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك أمام منطقة الجزاء سددها سالمان فرج تصل إلى موسى ماريجا الذي سددها بقوة يبعدها محمد عواد بإقتدار إلى ركلة ركنية.

 

وأشهر الحكم المساعد راية التسلل فى الدقيقة التاسعة ومنع هجمة واعدة وصلت إلى أحمد سيد زيزو أمام منطقة الجزاء.

 

وفي الدقيقة 13 فشل سيف الدين الجزيري فى إستغلال خطأ دفاعي ومرر الكرة برعونة وتمر أمام أحمد سيد زيزو الذى لم يستطع اللحاق بها.

 

وتصدى محمد عواد فى الدقيقة 15 إلى كرة رأسية سددها ياسر الشهراني من الجانب الأيسر وأرسل فى الدقيقة 16 أحمد فتوح تمريرة داخل منطقة الجزاء لم يستطع شيكابالا اللحاق بها ليمسكها حارس الهلال.

 

هدف فريق الهلال خلال المباراة 

 

 ومن خلال تمريرة أحرز إيجالو في الدقيقة 17 هدف فريق الهلال فى شباك الزمالك بعدما تسلم الكرة خلف مدافعي الزمالك

 

حاول أحمد فتوح فى الدقيقة 20 اختراق دفاعات فريق الهلال إلا أن حكم اللقاء يحتسب ضده ضربة حرة ونجح حسام عبدالمجيد فى إبعاد إحدى الكرات الخطيرة من أمام أقدام موسى ما ريجا في الدقيقة 22.

 

وسدد إمام عاشور فى الدقيقة 27 تمر إلى جوار مرمى عبدالله المعيوف حارس الهلال السعودي ومرر احمد سيد زيزو كرة داخل منطقة الجزاء يبعدها مدافع الهلال إلى رمية تماس .

 

وتصدى محمد عواد حارس فريق الزمالك إلى تسديدة قوية من سلمان الفرج في الدقيقة 30 وأحرز زيزو هدف التعادل من متابعة جيدة.

 

هدف زملكاوي يصدم الهلال السعودي

 

ونجح لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو فى إدراك التعادل فى الدقيقة 31 بهدف من متابعة جيدة لـ تسديدة قوية من سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء ليودعها الشباك

ومرر موسي ما ريجا فى الدقيقة 36 كرة تصل إلى ياسر الشهراني ويسددها بقوة تمر إلى جوار مرمى محمد عواد حارس الزمالك.

 

ولجأ عبدالرحمن الجاسم إلى تقنية الفيديو بعد اصطدام الكرة في جسد حمزة المثلوثي داخل منطقة الجزاء ولم يحتسب أي ركلة جزاء لصالح الهلال.

 

ردود فعل شيكابالا
ردود فعل شيكابالا

وفى اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول نجح محمد عواد حارس الزمالك فى إنقاذ مرمى فريق الزمالك بعدما تصدى لـ كرة خطيرة من موسى ماريجا.

 

وشهدت مجريات الشوط الثاني من المباراة الدفع من جانب فيريرا مدرب الزمالك بالثنائي إبراهيما نداى ومحمد أشرف روقا وارتكب نداي خطأ من أول لمسة ضد سالم الدوسري وحصل على بطاقة صفراء.

 

ونجح أحمد فتوح فى الدقيقة 52 فى إبعاد إحدى الكرات من أمام أقدام إيجالو داخل منطقة الجزاء وتصدى عبدالله المعيوف فى الدقيقة 54 لكرة طولية خطيرة فشل إبراهيما نداي فى اللحاق بها.

الوطن اليوم تعرض .. ضربات الترجيح بين الفريقين في نهائي كاس لوسيل بقطر  

 

https://youtu.be/D18olH10C5w?t=12

وفي الدقيقة 60 سدد إيجالو كرة قوية وسط مدافعي الزمالك لتمر الى جوار مرمى محمد عواد ولجأ رامون دياز فى الدقيقة 66 إلى الدفع باللاعب ميشيل بدلا من موسى ماريجا.

 

وأهدر سالم الدوسري في الدقيقة 67 فرصة هدف التقدم بعدما سدد الكرة بقدمه تمر إلى جوار مرمى محمد عواد حارس الزمالك.

 

تصدى محمد عواد حارس الزمالك فى الدقيقة 72 إلى تسديدة قوية من إيجالو داخل منطقة الجزاء ويمنع فرصة تسجيل هدف ثاني لفريق الهلال وتعرض بعدها حارس الزمالك إلى الإصابة وخضع إلى العلاج.

 

ردود فعل شيكابالا
ردود فعل شيكابالا

وسدد أحمد سيد زيزو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر إلى جوار مرمى حارس الهلال السعودي فى الدقيقة 82 وحصل الجعفري لاعب الهلال على بطاقة صفراء بعد إعاقته للاعب الزمالك إبراهيما نداي.

 

وغادر فى الدقيقة 84 سلمان الفرج لاعب الهلال لينزل بدلا منه لوسيانو وراوغ إبراهيما نداي دفاعات الهلال إلا أنه فشل فى السيطرة على الكرة وحصل زكريا الوردى على بطاقة صفراء فى الوقت الإضافي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.