جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

محمد عبد الحميد عمر لـ ” بوابة الوطن اليوم ” المشروعات العملاقة تؤكد أن منطقة قناة السويس هي قاطرة التنمية

محمد عبد الحميد عمر احد رجال الاعمال بمركز ومدينة الحسينية التابعة لمحافظة الشرقية

0 24٬107

كتب | حسن النجار

قال ” محمد عبد الحميد عمر “احد رجال الاعمال والاستثمارات الخاصة بمركز ومدينة الحسينية بالشرقية . إن المشروعات العملاقة التي دشنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تدشين الوحدات البحرية الجديدة لهيئة قناة السويس.

تؤكد أن منطقة قناة السويس هي قاطرة التنمية الاقتصادية و الصناعية والاجتماعية التي يمكن من خلالها الانطلاق إلى أرحب الآفاق ، ولتجعل من قناة السويس قصة نجاح مشهودة تضاف إلى رصيد الجمهورية الجديدة يحق لكل مصري أن يفخر بها .

اقرا ايضا | 

الرئيس السيسي : خلال تدشين الوحدات البحرية الجديدة لهيئة قناة السويس لولا دعم السعودية والإمارات والكويت لمصر بأرقام ضخمة لواجهنا أزمة

 محمد عبد الحميد عمر : زراعة 150 ألف فدان العام المقبل في توشكى يعيد الحياة لهذا المشروع

وأضاف رجل الاعمال “محمد عبد الحميد عمر” في تصريحات خاصة لـ ” بوابة الوطن اليوم الاخبارية “ أن قناة السويس التي حفرت بدماء المصريين و أرواحهم في افتتاحها الأول و بتحدياتهم لـ الزمن و لـ العالم أجمع في قناتها الثانية ،

كانت دائماً رمزاً لـ الإرادة المصرية التي لا تلين في مواجهة اصعب اللحظات ، و تشير بوضوح إلى أهمية الإنجاز الذي تم بازدواج القناة و الذي أدى إلى مضاعفة عائدات القناة .

من خلال زيادة أعداد و حمولات السفن العابرة و استيعاب الأجيال الجديدة من السفن العملاقة فضلا ً عن زيادة الدور الاقتصادي و الصناعي و الرياضي و المجتمعي الذي تقوم به القناة” .

وأشار ” ابو عمر ” إلى أن كلمة الرئيس على هامش الافتتاحات كاشفة بشكل مباشر لـ الأوضاع الاقتصادية الحالية و شارحة بكل شفافية لـ الاجراءت التي اتخذتها الدولة لـ التغلب على التحديات التي تواجه العالم أجمع جراء الجائحة و الأزمة الروسية الأوكرانية و أزمة الطاقة ،

الأمر الذي جسد فلسفة القيادة السياسية في تحقيق التواصل المباشر مع المواطنين و هو دأب الرئيس السيسي في مختلف المناسبات و الذي يستهدف توحيد المصريين وراء هدف واضح هو إعادة بناء الدولة المصرية و مواجهة محاولات التشكيك و دحض دعاوى الإحباط.

اقرا ايضا | حسن النجار «رئيس تحرير بوابة الوطن اليوم» اهتمام الرئيس السيسي بقضية المناخ فعال وعظيم

وأوضح ” ابو عمر ”  أن دعوة الرئيس السيسي لعقد مؤتمر اقتصادي بمثابة طرح لأهمية التشاور و تحقيق المشاركة في مناقشة كافة القضايا ، كما جاءت تحيته لـ الأشقاء العرب إشارة إلى ما تكنه مصر من عرفان و امتنان لـ الأشقاء في السعودية و الإمارات و الكويت .

وتابع ” عبد الحميد عمر ” هذا وقد شملت المشروعات المدشنة القرية الأوليمبية لقناة السويس باعتبارها مدينة رياضية متكاملة لخدمة الرياضة المصرية و الدولية ، و تعميق و توسيع القطاع الجنوبي لتحقيق الاستيعاب الآمن للمزيد من أنواع السفن العابرة ،

و تدشين وحدات بحرية جديدة تم تصنيعها بالجهود الذاتية للهيئة لتنضم للأسطول المتنوع الذي تمتلكه ، و إطلاق سياحة اليخوت لأول مرة في مصر كتطور سياحي نوعي .

وأكد احد رجال الاعمال والاستثمارات الخاصة بمركز ومدينة الحسينية بالشرقية .أن قناة السويس سوف تبقى صرحاً وطنياً شامخاً نتيه به فخراً و نتطلع إلى تعميق الاستفادة .

مما يحمله من إمكانات لتحقيق التنمية المستدامة التي تشكل جوهر المشروع الوطني الشامل لـ التحديث و التطوير الذي يتبناه الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ اليوم الأول لتوليه المسؤولية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.