جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الاخبار الرياضة خلال الـ 14 ساعة علي مدار اليوم ابزها مارسيل كولر يقود تدريب الأهلي بـ ملعب مختار التتش

نادي الزمالك ينتظر وصول الـ"مليون دولار" مكافأة كأس لوسيل

0 186

الاخبار الرياضة خلال الـ 14 ساعة علي مدار اليوم ابزها مارسيل كولر يقود تدريب الأهلي بـ ملعب مختار التتش .. شهدت الرياضة المصرية امس الأحد، الكثير من الأخبار الرياضية الهامة، منها انتظار الزمالك وصول المليون دولار مكافأة بطولة كأس لوسيل، وطلب لوكر مدرب الأهلى تقرير عن لاعب الفريق ويقود تدريب الأهلي بـ ملعب مختار التتش .

 

وتقدم بوابة الوطن اليوم الاخبارية اهم ما جاء علي الساحة الرياضية والمحلية من أخبار الرياضة خلال الـ 24 ساعة الماضة لقرائها ومتابعيها من عشاق الساحرة المستدير وهي لعبة كرة القدم بصفة عامة وجماهير الأهلي والزمالك بصفة خاصة وجاءت الاخبار كالتالي : 

 

مكافحة المنشطات: كل اختبارات لاعبي الدوري الممتاز سلبية باستثناء لاعب سموحة

 

كشف حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لـ مكافحة المنشطات، في تصريحات خاصة لـ” بوابة الوطن اليوم “، عن سلبية العينة التي تحصلت عليها المنظمة عن كل لاعبي الدوري المصري الممتاز الذين خضعوا لاختبارات الكشف عن المنشطات، باستثناء لاعب واحد فقط.

 

اجتماع تنسيقي لجهاز المنتخب الأولمبي اليوم لحسم المعسكر الثانى

 

يجتمع البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لـ المنتخب الأولمبي، مع جهازه المعاون اليوم الأحد، للاستقرار على خطة المعسكر الثانى الذى ينطلق بعد أيام، وتحديد خارطة العمل والاستقرار على القائمة النهائية للمعسكر بعد انضمام لاعبي الزمالك وفيوتشر والمحترفين.

 

نادي الزمالك ينتظر وصول الـ”مليون دولار” مكافأة كأس لوسيل

 

الزمالك -بوابة الوطن اليوم

 

ينتظر مسئولو الزمالك انتعاش خزينته بـ20 مليون جنيه مكافآت كأس لوسيل بعد مواجهة الهلال السعودي والتى فاز فيها الأخير بركلات الترجيح بنتيجة 4 / 1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم تعرض اهداف المباراة و ردود فعل شيكابالا بعد خسارة الزمالك أمام الهلال في نهائي كاس لوسيل 

 

وفى ذات الوقت، بدأ الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، دراسة فريق إيليكت سبور التشادى المقرر إقامته يوم 18 سبتمبر الجارى بدولة الكاميرون نظرا لقرار الاتحاد الأفريقي بعدم إقامة أي لقاء على ملاعب تشاد فى الوقت الحالي، وطالب فيريرا لاعبيه بإغلاق صفحة الهلال السعودي والتركيز فى مواجهة بطل تشاد فى دوري الأبطال.

 

معين الشعباني يصل القاهرة لإنهاء أزمة مستحقاته مع المصرى

 

وصل معين الشعباني، المدير الفنى السابق للنادي المصرى، مطار القاهرة الدولي، وكان فى استقباله حسن نصر مدرب حراس الفريق السابق، ومن المقرر أن يعقد الشعبانى جلسة مع الإدارة الجديدة لـ المصرى برئاسة كامل أبو علي لتسوية مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

 

مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد يطلب تقريرا مصغرا عن “كابتن الأهلى”

 

استفسر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للأهلي، عن تفاصيل كثيرة خاصة بفريق الكرة بالنادي خلال المفاوضات التى تمت معه من قبل مسئولى القلعة الحمراء، ومن هذه التفاصيل سؤاله عن “قائد الأهلي”.

 

مارسيل كولر -مدرب الأهلي
مارسيل كولر -مدرب الأهلي

 

وتحدث مارسيل كولر، الذى تم التعاقد معه لمدة موسمين، مع مسئولي الأهلي عن كابتن الفريق وطلب ما يُشبه تقريرا مُصغّرا عن سنه وخبراته الدولية وأبرز إنجازاته وموقفه من المنتخب الوطني وسماته الشخصية وغيرها من التفاصيل التى حرص المدرب السويسرى على الاطلاع عليها بشكل دقيق.

 

وفى سياق مختلف، حرص مارسيل كولر على مُعاينة أرضية ملعب مختار التتش والاطمئنان على مستوى الإضاءة فى الاستاد، وكذلك معاينة غرفة الملابس ومحتوياتها من أجهزة الاستشفاء وصالة الجمنازيوم وغرفة المحاضرات وغيرها من كل ما يخص فريق الكرة.

 

وكان النادي الأهلى قد أعلن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين قادمين خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريز، ويصطحب المدير الفني الجديد معه ثلاثة مساعدين هم مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء.

 

وستكون مباراة الأهلي بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام الفائز من اتحاد المنستير والجيش الرواندي، هي أول تحدٍ لـ السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى الجديد للقلعة الحمراء.

اقرا ايضا |

 مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد يصل التتش ويعاين أرضيته. تعرف على أسلوب لعب مارسيل كولر قبل توليه مهمة تدريب الأهلي

 

مارسيل كولر لـ ” بوابة الوطن اليوم ” يعبر عن سعادته بتولي مسئولية القيادة الفنية لـ النادي الأهلي بصفة نادي القرن بـ إفريقيا

 

ويستهل كولر مشواره مع الأهلي بمواجهة أفريقية فى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

استفسر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للأهلي، عن تفاصيل كثيرة خاصة بفريق الكرة بالنادي خلال المفاوضات التى تمت معه من قبل مسئولي القلعة الحمراء، ومن هذه التفاصيل سؤاله عن “قائد الأهلي”.

 

النادي المصرى البوسعيدي يحصل على توقيع المهاجم الكاميروني فرانك إيتوجا

 

حصل النادي المصري على توقيع المهاجم الكاميروني فرانك مبيلا إيتوجا، لاعب أشانتى كوتوكو الغانى، لتدعيم خط هجوم الفريق فى الميركاتو الصيفي الجارى استعداداً للموسم الجديد.

المصري البوسعيدي
المصري البوسعيدي

اتحاد الكرة المصري يخاطب الأندية لإجراء أشعة الرسغ لـ الناشئين لمعرفة العمر الحقيقي

 

أرسل مجلس إدارة اتحاد الكرة خطابات لجميع الفروع على مستوى الجمهورية لـ التنبيه على الأندية المشتركة فى مسابقة الجمهورية للناشئين مواليد 2007/2008، بإجراء أشعة على الرسغ لبيان عمر اللاعب الحقيقي.

اترك تعليق