جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

مرتضى منصور لـ ” بوابة الوطن اليوم ” يعلن تعاقد الزمالك مع 9 لاعبين جدد لـ الزمالك خلال الانتقالات الصيفية

مرتضى منصور " رئيس القلعة البيضاء " يكشف تفاصيل عودة محمد صبحى إلى الزمالك

0 1٬270٬135

مرتضى منصور لـ ” بوابة الوطن اليوم ”  يعلن تعاقد الزمالك مع 9 لاعبين جدد للزمالك خلال الانتقالات الصيفية .. كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والقلعة البيضاء عن الصفقات التي سيتم تدعيم بها الفريق الأول لـ كرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات لـ  « بوابة الوطن اليوم »: «نجحنا حتى الأن في التعاقد مع زكريا الوردي و إبراهيما نداي مع عودة محمد صبحي، وتجديد عقد أحمد سيد زيزو»، مضيفًا: «أرسلنا تذاكر طيران لمهاجم أجنبي، قادم من الدوري الفنزويلي».

اقرا ايضا | محمود حمدي الونش من خلال ” بوابة الوطن اليوم ” ينقل رسالة احمد سيد زيزو للجماهير عقب التجديد

وأضاف: منصور ان «أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، ينهي حاليًا التعاقد مع لاعب في مركز الجناح وأخر في مركز خط الوسط».

وعن موقف النادي من التعاقد مع أحمد أيمن منصور، قال رئيس الزمالك : «تعاقدنا مع اللاعب وهو لديه تجنيده في أي سرية رياضية، ولا يمكننا الاعتراض على ذلك، ولكن نحاول حل الأمر مع قيادات الجيش وأتمنى أن يكون معنا».

وأوضح: مرتضى منصور «تعاقدنا مع 6 لاعبين والمهاجم الأجنبي، وبذلك يصبحون 7 لاعبين، وصفقات الزمالك ستكون 9 لاعبين»، مضيفًا: «أمير مرتضى، سوف يعلن عن الصفقات بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة».

وعن رحيل مروان حمدي. إلى نادي المصري البوسعيدي، قال: «فيريرا، المدير الفني للزمالك عندما قارن بين مروان حمدي واللاعب الأجنبي، قال (أريد سيف الجزيري والمهاجم الأجنبي)».

مرتضى منصور ” رئيس القلعة البيضاء ” يكشف تفاصيل عودة محمد صبحى إلى الزمالك

وقال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن عودة محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للفريق سليمة بنسبة 100%.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء وفريق نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أنه كان من المفترض أن يضع فاركو مبلغ 20 مليون جنيه قيمة بند شراء اللاعب قبل يوم 31 أغسطس الماضي.

اقرا ايضا | فيريرا يرفع الحمل البدني في مران الزمالك اليوم استعدادا لمواجهه اليكت التشادى في دور الـ 64 لـ بطولة دوري أبطال إفريقيا

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن محمد صبحي من حق النادي ولا توجد أي مشكلة في عودة الحارس للقلعة البيضاء.

وعقد المستشار مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر النادي لـ الحديث عن العديد من الأمور المهمة في من فريق القلعة البيضاء، بحضور الكابتن جمال عبدالحميد واللواء علاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.