جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تقرير الرياضة “بوابة الوطن اليوم ” أهم العناوين التي حظيت باهتمام كبير من القراء .. ابروها الخطيب يطلب من «تحيا مصر» إبراء ذمته المالية

0 173
حسن النجار
حسن النجار

تقرير| اخبار بوابة الوطن اليوم اعداد .. حسن النجار

تقرير الرياضة من «ابوابة الوطن اليوم» أهم العناوين التي حظيت باهتمام كبير من القراء ابروها الخطيب يطلب من صندوق «تحيا مصر» إبراء ذمته المالية.. هالاند يسجل وينصر المان سيتي على فريقه القديم .. 

 

في هذه السطور المضيئة تستعرض وتقدم بوابة « الوطن اليوم الرياضية» في طالعها الإخباري والرياضي سلسلة هامة من أبرز الأحداث الرياضة التي شهدتها الساعات الأولى من اليوم.

 

وتستعرض ايضا بوابة الوطن اليوم « ترتيب مجموعات دوري ابطال أوروبا » في الأسطر التالية أبرز وأهم العناوين التي حظيت باهتمام كبير من القراء.

 

بهدف لا يصدق من هالاند .. المان سيتي يقلب تأخره لفوز على دورتموند في دوري الأبطال

 

حول فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تأخره بهدف أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني، لفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

دوري ابطال أوروبا
دوري ابطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا .. قطار ريال مدريد يواصل الانتصارات ويعبر عقبة لايبزيج

 

واصل فريق ريال مدريد الإسباني سلسلة انتصاراته على الصعيدين المحلى والقاري منذ بداية الموسم الجارى بعدما تغلب على ضيفه لايبزيج الألماني بهدفين للاشيء. ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجارى 2022/2023.

 

بوابة الوطن اليوم .. إصابة قوية لـ«دونجا» فى مران منتخب مصر و نقله لـ المستشفى

 

تعرض عماد نبيل دونجا لاعب وسط منتخب مصر وفريق بيراميدز للإصابة فى مران منتخب مصر المقامة حاليًا فى استاد برج العرب، بعد تعرضه للإصابة التى لم يستطع إكمال المران بسببه.

 

بوابة الوطن اليوم .. سمر حمزة تحقق فضية عالمية لمصر في بطولة العالم لـ المصارعة

 

حققت سمر حمزة لاعبة المنتخب المصرى للمصارعة، فضية عالمية لمصر في بطولة العالم للمصارعة للمرة الأولى فى تاريخ اللعبة .

 

محمود الخطيب -رئيس -النادى الأهلي
محمود الخطيب -رئيس -النادى الأهلي

بعد تجدد الاتهامات من مرتضى منصور .. محمود الخطيب رئيس الأهلي يطلب من «تحيا مصر» إبراء ذمته المالية

 

قرر مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب مخاطبة «صندوق تحيا مصر» لـ مطالبتهم بالإعلان عن تسلمهم كافة المبالغ والهدايا التي تبرع بها تركي آل الشيخ لخزينة الأهلى.

 

اقرا ايضا | ماذا بعد اعلان مرتضى منصور بإيقاف الحكم الصادر ضدة بسب محمود الخطيب .. تعرف علي رسالة ابنة الخطيب

 

وجاء موقف محمود الخطيب بحسب مصادر بسبب عودة الاتهامات من رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور والتحدث بشكل مستمر عن المبالغ والهدايا التي حصل عليها الأهلى من جانب تركى آل الشيخ على عكس الحقيقة.

 

دوري أبطال أوروبا لـ كرة القدم بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية تعرف علي بيان ترتيب المجموعات

اختتمت مساء الأربعاء مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023 بإقامة 9 مباريات شهدت مفاجآت كبيرة أبرزها السقوط الكبير لنادي يوفنتوس أمام بنفيكا البرتغالي بنتيجة 2-1 بالإضافة الى تعادل تشيلسي وابتعاده عن المنافسة هو الآخر.

 

وخسر فريق يوفنتوس الإيطالي أمام نظيره بنفيكا البرتغالي بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “أليانز ستاديوم”.

 

وسقط تشيلسي الإنجليزي فى فخ التعادل أمام ضيفه فريق ريد بول سالزبورج النمساوى بنتيجة 1 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء.

 

وحقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء.

جدول ترتيب مجموعات دوري ابطال أوروبا

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا، على ضيفه فريق لايبزيج الألماني، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

 

وفاز فريق ميلان الإيطالي، على حساب نظيره دينامو زغرب الكرواتى، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على “سان سيرو”.

 

وتعادل شاختار دونيتسك الأوكرانى، مع ضيفه فريق سيلتك الإسكتلندى بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب ” الجيش البولندي”.

 

وحقق إنتر ميلان الإيطالي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره فيكتوريا بلزن بطل التشكيك بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء، على ملعب “دووسان أرينا”.

 

وفاز بايرن ميونخ الألماني على حساب نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 2-0 في المباراة جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب “أليانز أرينا”.

 

وحقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح انتصاره الأوروبى الأول بعدما تغلب فى الوقت القاتل على ضيفه أياكس أمستردام الهولندى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب “آنفيلد”.

ترتيب دوري ابطال أوروبا 2022 /2023

خطف فريق باير ليفركوزن الألماني فوزا مثيرا من نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء، الثلاثاء على ملعب “باي أرينا”

 

فيما حقق اينتراخت فرانكفورت الألمانى انتصارا ثمينا على نظيره مارسيليا الفرنسى، بهدف دون مقابل، على ملعب “فيلودروم”، سجله يسبر ليندستروم فى الدقيقة 43.

 

سقط فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في الوقت القاتل أمام مضيفه نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “خوسيه الفالادي”.

وتقدم بوابة الوطن اليوم الرياضية جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا  2022/2023 كالتالي..

 

المجموعة الأولى:

 

نابولي الإيطالي: 6 نقاط.

 

أياكس أمستردام الهولندي: 3 نقاط

 

ليفربول الإنجليزي: 3 نقاط.

 

جلاسكو رينجرز الإسكتلندي: صفر نقاط.

المجموعة الثانية:

 

كلوب بروج البلجيكي: 3 نقاط.

 

بايرن ليفركوزن الألماني: 3 نقاط.

 

أتلتيكو مدريد الإسباني: 3 نقاط.

 

بورتو البرتغالي: صفر نقاط.

المجموعة الثالثة:

بايرن ميونخ الألماني: 6 نقاط.

 

برشلونة الإسباني: 3 نقاط.

 

إنتر ميلان الإيطالي: 3 نقاط.

 

فيكتوريا بلزن التشيكي: صفر نقاط.

المجموعة الرابعة:

سبورتنج لشبونة البرتغالي: 6 نقاط.

 

توتنهام الإنجليزي: 3 نقاط.

 

آينتراخت فرانكفورت الألماني: 3 نقاط.

 

مارسيليا الفرنسي: صفر نقاط.

المجموعة الخامسة:

ميلان الايطالي: 4

 

دينامكو كييف الأوكراني: 3

 

سالزبورج الألماني: 2

 

تشيلسي الإنجليزي: 1

المجموعة السادسة:

ريال مدريد الإسباني: 6

 

شاختار دونتسيك الأوكراني: 4

 

سيلتك الأسكتلندي: 1

 

لايبزيج الألماني: صفر نقاط

المجموعة السابعة:

مانشستر سيتي الإنجليزي: 6

 

بروسيا دورتموند: 3

 

كوبنهاجن الدنماركي: 1

 

إشبيلية الإسباني: 1

المجموعة الثامنة:

باريس سان جيرمان الفرنسي: 6

 

بنفيكا البرتغالي: 6

 

يوفنتوس الايطالي: صفر نقاط

 

مكابي حيفا: صفر نقاط

اترك تعليق