الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

الداخلية السيطرة علي مشاجرة بين طرفين من العناصر الإجرامية الخطيرة ادي الي مصرع احدهما نتيجة لأطلاق النار بالشرقية

السيطرة على مشاجرة بين عناصر إجرامية في الشرقية

0

الداخلية السيطرة علي مشاجرة بين طرفين من العناصر الإجرامية الخطيرة ادي الي مصرع احدهما نتيجة لأطلاق النار بالشرقية ..كشفت وزارة الداخلية، في بيان لها، تفاصيل السيطرة على مشاجرة بالأسلحة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة مركز شرطة منيا القمح، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ.

تفاصيل مشاجرة بين طرفين في الشرقية

وأوضحت وزارة لداخلية، أنه تبين اندلاع مشاجرة بين طرفين من العناصر الإجرامية الخطيرة، والتي سبق اتهامهم في العديد من القضايا من بينها «مخدرات – سلاح – خطف– سرقة»، ومحكوم على أحدهم بالسجن المؤبد في جناية «سلاح»، ومطلوب ضبط وإحضار اثنين منهم في قضية سلاح.

اقرا ايضا | عاجل.. وزارة الداخلية تعلن العثور على جثة المتهم بقتل فتاة المنوفية منتحرًا

وأضافت وزارة الداخلية، أنه حال ضبط أطراف المشاجرة بادر أحد الأشخاص من الطرف الثاني سبق اتهامه في 3 قضايا «سلاح – ضرب – مشاجرة وسلاح ناري»، بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات، ما أسفر عن مصرعه وعثر بجواره على «بندقية – عدد من الطلقات– 2 خزينة – كمية من الأقراص والمواد المخدرة– مبلغ مالي – هاتف محمول».

السيطرة على مشاجرة بين عناصر إجرامية في الشرقية

وعلى الفور تمت السيطرة على الموقف وضبط «3» من مرتكبي الواقعة، وبحوزتهم «بندقية آلية – وطلقات – فرد محلى – كمية من مخدر الهيروين»، و بمواجهتهم أقروا بحدوث المشاجرة بينهم لخلافات مالية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وجارٍ ضبط باقى المتهمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.