جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

خالد زكى ينهار في البكاء اليوم اثناء تشييع جثمان زوجته الي مثواها الأخير .. وزملاؤه فى الوسط يواسونه

انهيار خالد زكى أثناء تشييع جنازة زوجته.. وزملاؤه فى الوسط يواسونه.. صور

0 152

خالد زكى ينهار في البكاء اليوم اثناء تشييع جثمان زوجته الي مثواها الأخير .. وزملاؤه فى الوسط يواسونه

كتبت| دعاء هاشم 

انهار الفنان خالد زكى بالبكاء أثناء تشييع جنازة زوجته بمسجد مصطفى محمود تلك الجنازة التي حضرها بعض زملائه من الوسط الفني والإعلامي وكان منهم عمرو الليثي ومنير مكرم.

كان قد وصل جثمان زوجه الفنان خالد زكى منذ قليل إلى مسجد مصطفى محمود لتشييعها والصلاة عليها ويرافقها زوجها الذى ظهر متأثرًا جدًا بوفاتها .

كانت قد توفيت زوجة الفنان خالد زكى فجر اليوم بعد صراع مع المرض، وتقام الصلاة عليها بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين، والدفن بمقابر الأسرة بمقابر الغفير بصلاح سالم.

اقرا ايضا | تقرير بوابة الوطن اليوم خلال لـ24 ساعة الماضية أبرز وأهم العناوين التي حظيت باهتمام كبير من القراء جدل حول وفاه الزعيم

وكانت منذ فترة ترددت شائعات كثيرة عن الفنان خالد زكي ما بين المرض والوفاة وقال الفنان الكبير: إنه سمع مثله مثل الآخرين شائعات مرضه، وهو الأمر الذى أقلق عدد كبير من أصدقائه وأقاربه، وجعله يتلقى عشرات المكالمات الهاتفية بشكل يومي منذ انطلاق الشائعة.

وأضاف زكى، فى تصريحاته لـ” بوابة الوطن اليوم “: “للأسف تخرج هذه الشائعات حولي من حين لآخر، وأحيانًا شائعات أخرى بوفاتي، وهو الأمر الذى يزعجني لأنه يٌقلق أسرتي وأقاربي،

ولذلك على الجميع ألا يتسبب فى قلق آخرين بإطلاق شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأن يراعى هؤلاء مشاعر الآخرين، لأن الكلمة أمانة، سواء كانت على وسائل التواصل الاجتماعي أم فى بعض المواقع، التى لا تتأكد من الأخبار المتداولة”.

ووجه زكى الشكر لكل محبيه من جمهوره وأقاربه وأصدقائه وزملائه لسؤالهم عليه، معلقا: “ربنا يحفظكم جميعا ويخليكم ليا لسؤالكم المستمر ومحاولة الاطمئنان عليا”.

اقرا ايضا | خلال حوار له: الفنان محمد رمضان يوجه صفعة إلى الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز

يذكر أن آخر تواجد فنى للفنان الكبير خالد زكى كان من خلال الجزء الثالث لمسلسل “الاختيار“، والذى عرض رمضان الماضى، وشارك فى بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد عز

وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال وآخرون، إخراج بيتر ميمي، ومن قبله “قوت القلوب”، بجزأيه الأول والثانى، من بطولته مع النجمة ماجدة زكى ومحمد أنور وسهر الصايغ وإسلام جمال، من تأليف محمد الحناوي، للمخرج مجدى أبو عميرة.

اقرا ايضا | عاجل: المنتج عصام إمام لـ ” بوابة الوطن اليوم ” يكشف حقيقة الحالة الصحية لـ عادل امام بشان إصابة بالزهايمر

اترك تعليق