جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تقرير« بوابة الوطن اليوم » خلال الـ24 ساعة الماضية ابرزها الملكة إليزابيث تدخل قبرها العالمي صلاح مع ملكة جمال مصر وحبس طاقم عبارة بني سويف.

صور العالمي محمد صلاح مع ملكة جمال مصر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

0 730٬081
حسن -النجار
حسن -النجار

اعداد وتقرير | حسن النجار 

تقدم « بوابة الوطن اليوم » في تقريرها اليوم خلال الـ24 ساعة الماضية اليومية، أهم الأحداث التي شهدتها مصر محليًا، على مدار امس الإثنين، 19 سبتمبر 2022، ونستعرض لقرائنا في السطور التالية أبرز وأهم العناوين التي حظيت باهتمام كبير من القراء.

صور العالمي محمد صلاح مع ملكة جمال مصر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت بعض الصور التي انتشرت لـ النجم المصرى محمد صلاح رفقة فتاة، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت فتاة تدعى سونيا جرجس، التي حصلت على لقب ملكة جمال مصر في 2020، صورتين مع الفرعون المصرى محمد صلاح.

وتعرض محمد صلاح للانتقاد من المتابعين بعد نشر الصور، وذلك قبل أن يتواجد نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، الساعات القليلة المقبلة، مع المنتخب من أجل الاستعداد لمواجهة كل من ليبيريا والنيجر، ضمن معسكر المنتخب الوطني، سبتمبر الحالي.

المستشار حمادة الصاوي النائب العام يأمر بحبس طاقم عبارة بني سويف بتهمة الإهمال والتسبب في وفاة راكبين (بيان)

أمرت النيابة العامة بحبس أفراد طاقم عبارة ببني سويف، لتسببهم خطأً بإهمالهم في وفاة اثنين من ركابها غرقًا.

الملكة إليزابيث الثانية بعد 11 يومًا من وفاتها.. الملكة إليزابيث تدخل قبرها

نزل نعش الملكة إليزابيث الثانية، إلى مقره الأخير في المقبرة الملكية «رويال فولت» في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور، معلنا نهاية الحداد العام على أطول ملوك بريطانيا حكما، حيث رحلت في 8 سبتمبر الجارى.

خالد عبد الغفار وزير الصحة: القيادة السياسة حريصة على التنظيم الجيد لمؤتمر المناخ

قال الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، إنه يتابع بشكل دائم ومستمر مع قطاعات الوزارة، كافة تفاصيل خطة التأمين الطبي لمؤتمر المناخ COP27، والمقرر إقامته في مصر بمدينة شرم الشيخ، خلال شهر نوفمبر المقبل، مشيدا بجهود القائمين على تنظيمه.

جاء ذلك خلال ورشة عمل تدريبية تحضيرية للعاملين بقطاع الطب الوقائي، بمديريات الشؤون الصحية بالمحافظات، تحت شعار «الإجراءات الوقائية والحماية في ظل تحديات فيروس كورونا بمؤتمر المناخ» اليوم الاثنين، بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهنى، بحضور الدكتور عمرو قنديل رئيس قطاع الطب الوقائي. للمتابعة ” اضغط هنا “

سعر الذهب بعد وصوله لأدنى مستوى منذ عامين.. انتعاش الذهب في السوق المحلي «تفاصيل»

شهد سعر الذهب ارتفاعا ملحوظا خلال تعاملات نهاية اليوم الاثنين 19 سبتمبر 2022، وقد سجل الذهب خلال الأيام الماضية استقرارا ملحوظا بعد ارتفاعات الدولار المتلاحقة، وعلى الرغم من ارتفاع سعر الذهب محليا إلا أن اسواق البورصة العالمية تشهد انخفاضًا مستمرًا، حيث سجل سعر الذهب العالمي خلال الدقائق الحالية 1675 أوقية، وهو انخفاض بنسبة 0.48%. ” اضغط هنا “

محافظ اسوان تجهيز 11 مستشفى و112 مركزا طبيا استعدادًا لإطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل في أسوان

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على أن هناك تنسيق كامل مع وزارة الصحة بقيادة الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان للإسراع بالأعمال الإنشائية المتبقية، مع أعمال التجهيزات الطبية

في إطار الاستعدادات الجارية لإطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة أسوان بنهاية العام الحالى من أجل توفير الخدمة الصحية المتكاملة بجودة عالية لأكثر من 1.6 مليون نسمة، لتصبح 11 مستشفى و112 مركز طبى

ووحدة طب أسرة جاهزة للتشغيل الفعلى وذلك بعد أن بلغت نسبة تسجيل المواطنين على مستوى المحافظة لأكثر من 70 % من المستهدف تسجيلهم بالمنظومة. للمتابعة” اضغط هنا ” 

اقرا ايضا | مصدر بالتربية والتعليم لـ «بوابة الوطن اليوم» يوضح حقيقة زيادة المصروفات الدراسية لنظام التعليم الجديد

اترك تعليق