الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

محمد شبانة يكشف عن صدام صلاح محسن نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة .. تفاصيل

مشادة كلامية وعقوبة قاسية.. تفاصيل صدام سيد عبد الحفيظ مع صلاح محسن

0

محمد شبانة يكشف عن صدام صلاح محسن نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة .. تفاصيل .. كشف الإعلامي محمد شبانة، عن صدام صلاح محسن نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي.

مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بعد قرار وضعه على قائمة الانتظار في الفترة الأخيرة مشيراً إلى وجود مشادة كلامية حادة بين اللاعب والأخير مع توقيع عقوبة قاسية عليه.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، لاعب الأهلي صلاح محسن طلب منحه الاستغناء الخاص به لرغبته في الرحيل مجانا واختيار وجهته المقبلة رافضاً تماماً الرحيل علي سبيل الإعارة أو الدخول في صفقات تبادلية.

وأضاف محمد شبانة، ان مدير الكرة وقع غرامة علي صلاح محسن والذي رفض الالتزام باليوم الكامل في الفريق لرغبته بالرحيل وعدم التعامل مع القرار كموظف ويكتفي بالمران من أجل الانضمام لأي فريق قبل غلق باب القيد.

تفاصيل عقوبة صلاح محسن من الأهلي

وأتم محمد شبانة، ان عبدالحفيظ قرر معاقبة اللاعب صلاح محسن بـ 200 ألف جنيه بعد لغة تهديداته بفسخ العقد واللعب لـ الزمالك أو بيراميدز خاصة أنه متسمك بموقفه الرافض بالمبادلة.

وفي سياق متصل، فتح علاء مهيوب، نجم النادي الأهلي الأسبق، النار على صلاح محسن، لاعب الفريق، بعد تفاوضه مع نادي أخر أثناء تواجده في القلعة الحمراء حالياً.

اقرا ايضا | مسئولو النادي الأهلي يدرس استغلال لائحة القيد وضم 8 لاعبين أجانب وحقيقة ضم سافيو قبل انتهاء عقده

وقال علاء مهيوب في تصريحات عبر برنامج اللعيب على قناة “إم بي سي مصر”: “أنا مستغرب جدًا هو إزاي أنت تبقي في النادي الأهلي وتروح تتفاوض مع أي نادٍ تاني في مصر مع احترامي لكل الأندية، ازاي تعمل كدا؟!”.

 

وتابع: علاء ميهوب“هو إزاي أنت تبقى موجود في أفضل نادي في مصر وافريقيا والوطن العربي وتتفاوض مع أي نادي تاني!”.

وأضاف: “مسألتش نفسك أنت طالع إعارة ليه؟ عشان مستواك يبقي الغلط عند مين؟، الغلط عندك ومتلومش غير نفسك”.

وأكمل: “اللاعب صلاح محسن، لم يثبت نفسه مع الأهلي، على الرغم من أنه لديه إمكانيات كبيرة، وأي مدرب يتمنى يكون لديه لاعب بنفس مواصفاته، صغير في السن وسرعة ومهارة”.

وأستطرد: “الأهلي تعاقد معك بمبلغ خيالي وضجة إعلامية مش طبيعية، كل تلك الأمور طبيعي تجعلك في أعلى مستوياتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.