الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

تعليق ناري من نجمي الأهلي والزمالك السابقين حول عدوة رمضان صبحي لصفوف القلعة الحمراء

ياسر ريان نجم الأهلي السابق : «رمضان صبحي مبعش الأهلي.. وأتمنى أن تفتح الإدارة الباب لعودته»

0

تعليق ناري من نجمي الأهلي والزمالك السابقين حول عدوة رمضان صبحي لصفوف القلعة الحمراء .. أكد بشير التابعي، نجم الزمالك السابق، أن جماهير النادي الأهلي تتمنى عودة رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة المقبلة.

وقال بشير التابعي، في تصريحات لبرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «جماهير الأهلي تتمنى عودة رمضان صبحي، لأنها تعلم أن الفريق بحاجة للاعب بحجم إمكانيات رمضان، ليضيف للفريق».

وعن رفض مسؤولي الأهلي عودة رمضان صبحي، قال: «النادي الأهلي بيعمل اللي يحلاله، النادي الأهلي متحكم في الكرة المصرية»، مضيفًا: «المسؤولون في الأهلي بيعمله إللي هما عاوزينه وبيحللوا إللي هما عاوزين يحللوه، وكل حاجة بمزاجهم، يعني الحق حق في الوقت اللي هما عاوزينه».

وتابع: «كويس إن الأهلي أنهى الموسم الماضي وهو ثالث الدوري، لأن مستوى الأهلي مكنش يجيب ثالث الدوري».

وأشار: «أحمد فتحي، رحل عن النادي الأهلي من قبل وانتقل للدوري القطري بسبب الفلوس، وعاد مرة أخرى للقلعة الحمراء، كل حاجة بتطبق في الأهلي حسب المزاج».

رمضان -صبحي
رمضان -صبحي

وواصل: «رمضان صبحي، رحل بموافقة الأهلي، قالوله (براحتك لو عاوز تمشي أمشي)».

ياسر ريان نجم الأهلي السابق : «رمضان صبحي مبعش الأهلي.. وأتمنى أن تفتح الإدارة الباب لعودته»

أكد ياسر ريان، نجم الأهلي السابق، أنه مع عودة رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى صفوف الأهلي، في الفترة المقبلة.

وقال ياسر ريان، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «رمضان صبحي، مبعش الأهلي، اللاعب رحل عن الفريق الأحمر بسبب الاختلاف في المفاوضات حول المقابل المادي».

وأضاف: ياسر ريان «من وجهة نظري لا توجد أي مشكلة في عودة رمضان صبحي للأهلي وأتمنى أن يعود اللاعب للفريق الأحمر مجددًا»، مضيفًا: «أعتقد أن رمضان صبحي، رفض فكرة الانتقال لـ الزمالك أملًا في العودة لصفوف الأهلي مرة أخرى».

وتابع: «أزمة رمضان صبحي، مع إدارة الأهلي، لأن هناك نظام وقواعد يسير عليها النادي».

واختتم: «أتمنى أن تفتح إدارة الأهلي الباب لرمضان صبحي، ويعود لصفوف الفريق الأحمر مرة أخرى».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.