الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

متحدث نقابة المهن الموسيقية يعليق على حفل ” محمد رمضان ” بـ الإسكندرية

النجم محمد رمضان يعلق على لقاءه بجمهوره في الإسكندرية

0

متحدث نقابة المهن الموسيقية يعليق على حفل محمد رمضان بـ الإسكندرية ..قال طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، إن الفنان محمد رمضان لم يحصل على تصريح من نقابة المهن الموسيقية حتى الآن لإقامة حفل غنائي في الإسكندرية.

الشعب يرفض استقبال محمد رمضان

وتابع « طارق مرتضى»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أشرف شرف الدين، ببرنامج «حوار الخميس»، المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، أن الشعب الإسكندراني رفض استقبال محمد رمضان،

 

ورغم ذلك قام بالعناد والنزول إلى الإسكندرية، معقبًا: «رمضان نزل فيديو يواجه فيه محافظ الإسكندرية، ووجه كلمات غير لائقة لـ محافظ الإسكندرية.. بقوله أنا هنزل إسكندرية وأنت ما تقدرش تنزل لشعبك عشان تسمع مشاكله».

 

محمد-رمضان-
محمد-رمضان-

 

ولفت « طارق مرتضى»،متحدث نقابة المهن الموسيقية إلى أن شرارة رفض ما يقدمه محمد رمضان انطلقت من الإسكندرية، لأن الشعب الإسكندراني متذوق للفن، معقبًا: «أي حفل لرمضان دلوقتي هيلاقي حملة ترفض استقباله، البداية كانت الإسكندرية، وهذه ليست النهاية».

النجم محمد رمضان يعلق على لقاءه بجمهوره في الإسكندرية

تصدر الفنان محمد رمضان، تريند تويتر، بعد التجمهر والزحام الذي التف به من بعض أهالي محافظة الإسكندرية بعدد من شوارعها وميادينها عقب سفره إليها خلال الساعات الماضية.

 

والتقى «محمد رمضان» بجمهوره في محافظة الإسكندرية عقب الجدل الذي أُثير مؤخرا بشأن حفله الغنائي المقرر إقامته في الإسكندرية يوم ٧ أكتوبر المقبل.

 

ونشر محمد رمضان، عددا من الفيديوهات التي ظهر بها خلال بث مباشر عبر حساباته على السوشيال ميديا، وعلق عليها: «ربنا يديم الحب يا اسكندرية.. حق الرد.. سهل تبقى بطل على السوشيال، صعب تبقى بطل على الأرض».

 

 

وسادت حالة من الحب والفرحة بين شعب الإسكندرية بتواجد النجم محمد رمضان بينهم، معربين عن مدى حبهم واحترامهم له.

 

وحرص جمهور النجم «محمد رمضان» بالإسكندرية على احاطته بمشاعر يمتلأها الحب المتبادل بينهما، والتف الجميع حوله تعبيرا عن مدى حبهم له والتقاط الصور التذكارية معه.

 

وأضاف محمد رمضان، في بث مباشر لـ« بوابة اليوم الاخبارية »: «أهل الإسكندرية أصحاب فضل بعد ربنا عليا، وشاهدت احترام وود وحب وعشرة بيني وبين أهل الإسكندرية».

 

ومن المقرر أن يحيى «رمضان»، حفلا غنائيا بمحافظة الإسكندرية ٧ أكتوبر المقبل، حيث تم إطلاق الحملات الدعائية للحفل في جميع ميادين وشوارع عروس البحر المتوسط.

 

يأتي الحفل بمحافظة الإسكندرية، بعد عدد من الحفلات التي أحياها النجم بالساحل الشمالي، كما أجرى جولة غنائية عالمية، أحيا خلالها حفلا غنائيا في اليونان، ورفع الحفل لافتة كامل العدد، كما أحيا قبلها حفلا آخر في تركيا وسط حضور جماهيري كبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.