الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

مسئولو الزمالك يترقبون اتحاد الكرة من انضمام لاعبيه الدوليين إمام بطل تشاد في مباراة العودة

0

مسئولو الزمالك يترقبون اتحاد الكرة من انضمام لاعبيه الدوليين إمام بطل تشاد في مباراة العودة

يترقب مسئولو الزمالك موقف اتحاد الكرة من لاعبيه الدوليين الأربعة المنضمين لـ معسكر المنتخب الوطني في الوقت الحالي والذى يستعد لـ مواجهة النيجر وليبيريا الوديتين استعدادا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية .

 

اقرا ايضا | الاخبار الرياضية دوري الأبطال. أبرزها افتتاح مشوار الزمالك في بطولة أبطال أفريقيا. ديربي مدريد والدوري الإنجليزي والإيطالي

 

كان الرباعي محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو لاعبو الزمالك انضموا لمعسكر الفراعنة أول أمس بعدما أدوا مباراة الزمالك أمام إيليكت بطل تشاد والتي أقيمت بـ الكاميرون وانتهت لصالح الفريق الأبيض بهدفين مقابل للاشيء أحرزهما شيكابالا وأحمد سيد زيزو .

 

ناشد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، اتحاد الكرة بالتدخل لحل أزمة الزمالك أمام إليكت التشادى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، وقال أمير مرتضى منصور فى مداخلة مع خالد الغندور فى برنامج “زملكاوي” المذاع على قناة الزمالك: “اتحاد الكرة تواصل مع الاتحاد التشادى لتأجيل مباراة الذهاب من أجل لعب مباراة الهلال فى كأس لوسيل، وبالفعل تأجلت المباراة”.

 

وتابع: “لم يحدث أي تنسيق بيننا وبين اتحاد الكرة بشأن معسكر منتخب مصر وموعد مباراتي إليكت التشادى، ولم نتلق أى إخطار من إدارى المنتخب باستدعاء اللاعبين ولم يصلنا أي جواب”.

الزمالك
الزمالك

وأوضح: “علمنا أن الإداري تواصل تليفونيا للانضمام وفوجئت فى تدريب اليوم بانضمام لاعبى الزمالك الدوليين لمعسكر المنتخب دون إخطارنا”.

أجرى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تقسيمة فنية مصغرة خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت التقسيمة المنحصرة في الجزء الأخير من الملعب تنفيذ بعض الجمل التكتيكية وخاض لاعبو الفريق قبل التقسيمة الفنية وحدة تدريبية عبارة عن اللعب من اللمسة واحدة والتمرير السريع في مساحات ضيقة.

تعليمات فيريرا لمحمد عبد الشافى وسيد عبداللة 

ومنح فيريرا، تعليمات خاصة لـ لثنائي محمد عبد الشافي وسيد عبدالله “نيمار” عقب انتهاء الجزء الأول من التقسيمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة إيليكت التشادى ضمن منافسات الإياب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك وإيليكت التشادي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد، سجلهما محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد سيد “زيزو”.

 

وينتظر فريق فلامبو البوروندى المتأهل من الزمالك وإليكت التشادى لمواجهته فى دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال، بعدما نجح الفريق البوروندى فى التأهل لهذا الدور على حساب فريق الاتحاد الليبي، حيث انتهت مباراة الذهاب فى بوروندى بفوز صاحب الأرض بهدف دون رد، وفى مباراة العودة فاز الفريق الليبى بنتيجة 2 / 1.

وتقام مباراة ذهاب دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا خلال الفترة من 7-9 أكتوبر، على أن تقام مباراة الإياب خلال الفترة من 14 -16 من نفس الشهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.