الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

مصدر لـ ” بوابة الوطن اليوم ” اختلاف بين مسئولي الأهلي وكولر علي ملعب «التتش» يثر ازمة

0

مصدر لـ” بوابة الوطن اليوم ” اختلاف بين مسئولي الأهلي وكولر علي ملعب «التتش» يثر ازمة ..تفجرت أزمة بين السويسرى مارسيل كولر وإدارة النادى الأهلى بسبب سوء أرضية ملعب مختار التتش، ما دفع المدرب لنقل وديات الفريق إلى ملعب السلام خوفًا من تعرض اللاعبين لـ الإصابات، ووفقًا لـ مصدر بالأهلي فإن كولر اشتكى من الأرضية،

 

وطلب ملعبًا بديلًا لـ خوض الفريق تدريباته عليه لحين عمل صيانة على الأرضية، خاصة بعدما أصيب الوافد الجديد البرازيلي سافيو خلال التدريبات الأخيرة للفريق.

 

وأضاف المصدر لـ” بوابة الوطن اليوم الرياضية ” أن محمود الخطيب، رئيس النادى، قرر عقد جلسة مع لجنة التخطيط خلال الأيام المقبلة لمناقشة ملف ملعب التتش واقتراح نقل التدريبات إلى ملعب آخر خلال فترة الصيانة لتجنب الإصابات.

 

كما منحت لجنة التخطيط المدرب السويسرى الحرية فى تحديد مصير الجهاز الطبى، سواء باستبداله بعناصر جديدة أو تجديد الثقة فى الجهاز الحالى بعد الاقتراح الذى عُرض مؤخرًا خلال اجتماع لجنة التخطيط بتغيير الجهاز الطبى خلال خطة التجديد التى يشهدها فريق الكرة استعدادًا للموسم الجديد.

 

وكشف المصدر من خلال تصريحاته لـ” بوابة الوطن اليوم ” عن سبب عدم إذاعة ودية بتروجت، التى أقيمت أمس على ملعب السلام، وهو أن السويسرى كولر قرر عدم إذاعة المباراة لأنه لا يريد متابعة الاتحاد المنستيرى التونسى لشكل الأهلى ولاعبيه فى هذه المواجهة، خاصة أنه سيواجهه فى دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي واسوان الودية 

ويلتقى الأهلى ‏مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجارى، وذلك فى إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد، والتحضير لضربة البداية فى دوري أبطال إفريقيا.

 

وواصل بيرسى تاو تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجرى حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات ‏الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبى، فيما يضع مسؤولو الأهلى الرتوش الأخيرة على ضم أكثر من صفقة من وادى دجلة، لدعم قطاع الناشئين والفريق الأول فى الفترة المقبلة.

 

وقال مصدر داخل الأهلى إن النادى بات قريبًا من حسم صفقات كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان ومحمد أحمد زعلوك وأحمد كباكا وياسين عاطف منصور وعبدالرحمن مانو وحسن مصطفى.

 

على صعيد آخر، أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلى، عن التعاقد مع كارينا أوكاسيو، نجمة منتخب بورتريكو لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي.

اقرا ايضا | الاخبار الرياضة خلال الـ 14 ساعة علي مدار اليوم ابزها مارسيل كولر يقود تدريب الأهلي بـ ملعب مختار التتش

وأوضح أن اللاعبة التى وقّعت على عقود الانتقال للفريق بشكل رسمى فى هولندا سوف تنضم إلى تدريبات الفريق برفقة مواطنتها ديانا رايس، لاعبة الأهلى،

 

فور الانتهاء من المشاركة فى بطولة العالم المقامة حاليًا. وأشار العوضى إلى أن أوكاسيو من الأعمدة الرئيسية فى منتخب بورتريكو، وتمثل إضافة كبيرة وقوية لفريق سيدات طائرة الأهلى فى مركز ٤.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.