الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

قناة مفتوحة مجانية لنقل مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا

ما هي القنوات الناقلة مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا؟

0

قناة مفتوحة مجانية لنقل مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا ..يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره إليكت التشادى، في المباراة القادمة في إطار لقاء العودة للدور التمهيدي الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ما هو موعد مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت

تقام مباراة الزمالك وإليكت التشادى في مصر الأحد 25 سبتمبر عند الساعة السابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والثامنة بتوقيت القاهرة- مصر والسودان وجنوب إفريقيا والأردن، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر، والعاشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

 

مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا
مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا

 

كان الزمالك انتصر على إليكت التشادى في مباراة الذهاب التي أقيمت اليوم الأحد، بنتيجة 2-0، ليضع قدمًا في دور الـ32، وسيواجه الزمالك حال تأهله إلى دور الـ32 الفائز من فريقي فلامبو البوروندي والاتحاد الليبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي

سيذاع اللقاء المرتقب بين الزمالك والبطل التشادي على قناة أون تايم سبورتس المصرية

 

تردد قناة أون تايم سبورتس

 

القمر الصناعي المصري نايل سات

 

– التردد: 11861

 

– معدل الترميز: 27500

 

– معامل الاستقطاب: رأسي

 

– معامل تصحيح الخطأ 6/5

 

تردد قناة أون تايم سبورتس 2

 

على القمر الصناعي المصري نايل سات

 

التردد: 10853

 

معامل الترميز: 27500

 

الاستقطاب: أفقي

أحمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، إن من حسن حظ نادي الزمالك أن مباراة الدور التمهيدي أمام نادي إليكت سبور التشادى وليس أمام أحد الأندية الكبرى في أفريقيا، لتعارض مباراة الزمالك مع الفريق في مباراة الإياب مع مباراة المنتخب المصري أمام منتخب النيجر في فترة التوقف الدولي اليوم الجمعة 23 أغسطس.

اقرا ايضا | 

مدرب الزمالك يطالب لا عبية بنسيان نتيجة الذهاب أمام إيليكت ومنصور يعلن عن حضور عشرة آلاف مشجع لـ المباراة

وأضاف خلال برنامج «مع شوبير» الذي يعرض على قناة أون تايم سبورت، «الاتحاد الأفريقي عمل الواجب وزيادة من أجل تأجيل مباراة رسمية لنادي الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا للعب مباراة كأس سوبر لوسيل الودية أمام نادي الهلال السعودي».

 

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق إليكت سبور التشادي يوم السبت القادم 24 من شهر سبتمبر الجاري في إياب الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا،

 

على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء، بدون أربعة من لاعبي الفريق الأساسيين المنضمين لصفوف المنتخب الأول وهم: أحمد فتوح وإمام عاشور ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.