الوطن اليوم
الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

اخبار عاجلة

مدرب الزمالك يطالب لا عبية بنسيان نتيجة الذهاب أمام إيليكت ومنصور يعلن عن حضور عشرة آلاف مشجع لـ المباراة

فيريرا يطالب لاعبى الزمالك بنسيان نتيجة الذهاب أمام إيليكت التشادى

0

مدرب الزمالك يطالب لا عبية بنسيان نتيجة الذهاب أمام إيليكت ومنصور يعلن عن حضور عشرة آلاف مشجع لمباراة إيليكت طلب البرتغالي جيسفالدوا فيريرا، المدير الفنى للزمالك، من اللاعبين ضرورة اللعب بتركيز ونسيان نتيجة لقاء الذهاب أمام إيليكت بطل تشاد فى اللقاء المقرر بينهما الأحد المقبل فى إياب دور الـ64 لدوري أبطال أفريقيا.

مدرب الزمالك يطلب لا عبية بنسيان نتيجة الذهاب أمام إيليكت
مدرب الزمالك يطلب لا عبية بنسيان نتيجة الذهاب أمام إيليكت

 

مدرب الزمالك يطلب لا عبية بنسيان نتيجة الذهاب أمام إيليكت
مدرب الزمالك يطلب لا عبية بنسيان نتيجة الذهاب أمام إيليكت

وأضاف فيريرا للاعبيه بتوخى الحذر وعدم الإرتكان على الفوز الذى تحقق فى لقاء الذهاب بهدفين مقابل لا شىء أحرزهما شيكابالا وأحمد سيد زيزو من أجل الفوز والتأهل لدور الـ32 للبطولة واللعب على استعادة البطولة من الأدوار الأولى خاصة وأنها غائبة من أكثر من 20 عاما هو ما جعلها أمنية للجماهير البيضاء خلال الموسم المقبل بعدما نجح البروفيسور البرتغالى في تحقيق الدورى والكأس المحلى، إلا أن بطولة دورى أبطال أفريقيا مازالت مستعصية على اللاعبين حتى الآن وهو ما يدركه المدير الفني.

اقرا ايضا | 

ويستعد الزمالك لمواجهة بطل تشاد يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، والتى من المنتظر بحسب ما صرح رئيس النادى أن يحضرها عشرة آلاف مشجع.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة مباراة الزمالك وإيليكت التشادي، لطاقم تحكيم ليبي يتكون من، أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.

الزمالك يحصل على موافقة الأمن بحضور 10 آلاف مشجع أمام إيليكت التشادي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على حصول مجلس إدارة النادي على موافقة بحضور عشرة آلاف مشجع لمباراة إيليكت سبورت التشادي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

 

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

 

ويستعد الزمالك لمواجهة بطل تشاد يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

ويراقب المباراة الإثيوبي أليوم جيزيت، في حين سيكون الدكتور محمد سلطان من مصر مسؤول كوفيد 19 بالمباراة.

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق “شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.