Ultimate magazine theme for WordPress.

” الونش وزيرو ” يقودان مباراة الزمالك وإليكت التشادى اليوم بدوري الأبطال علي استاد القاهرة

0 68

” الونش وزيرو ” يقودان مباراة الزمالك وإليكت التشادى اليوم بدوري الأبطال علي استاد القاهرة .. أعلن الجهاز الفني لـ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،

 

بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قائمة الفريق الأبيض التى ستخوض مباراة إيليكت التشادى المقرر لها اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك-وأيليكت-سبورت-
الزمالك-وأيليكت-سبورت-

وتضم قائمة تشكيل الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم ” اوباما”– محمد حسام “بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف ‏‎

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما لـ الساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا. ‏‎جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق “شيكابالا” وأحمد مصطفى “زيزو”.

تصدر أخبار الزمالك إعلان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لـ الفريق قائمة مواجهة إليكت سبورت التشادى في دوري أبطال أفريقيا، والتي تشهد غياب عدد من لاعبيه لأسباب مختلفة.

اقرا ايضا | دوري أبطال أفريقيا .. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة إليكت التشادى في ذهاب الدور التمهيدي

يعاني الفريق الأول بنادي الزمالك من بعض الغيابات في مواجهة إليكت سبورت بطل تشاد في الساعة الثامنة مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

لاعبي الزمالك(
لاعبي الزمالك

أخبار الزمالك وغياب 6 لاعبين عن مباراة إليكت سبورت

يأتي على رأس أخبار الزمالك قائمة الفريق لـ مباراة إليكت سبورت بطل تشاد بقائمة منقوصة بسبب بعض الغيابات التي يعاني منها الفريق لأسباب مختلفة.

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة الفريق لمواجهة إليكت سبورت حيث شهدت القائمة تواجد 17 لاعبا فقط من بينهم 14 لاعبا و3 حراس مرمى.

وشهدت القائمة غياب حسام عبد المجيد مدافع الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا بإجهاد عضلي تعرض له خلال مباراة الذهاب أمام إليكت سبورت بطل تشاد.

محمود الونش
محمود الونش

ويغيب محمود علاء عن مباراة إليكت بسبب رغبة المدافع الدولي في الرحيل عن القلعة البيضاء، ودخوله في مفاوضات خلال الفترة الماضية مع شباب الأهلي الإماراتي للانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويفقد الزمالك أيضا جهود الثنائي أحمد أبو الفتوح وإمام عاشور بسبب تواجدهما مع منتخب مصر الأول الذي يتواجد في معسكره المغلق ببرج العرب بالإسكندرية، فيما تم السماح لـ الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو في التواجد مع الفريق بلقاء الإياب أمام إليكت.

تتواصل غيابات الزمالك بفقدان الثنائي الدولي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، لتواجدهما بمعسكر نسور قرطاج الذي يستعد لمواجهة منتخب البرازيل الثلاثاء 27 سبتمبر الجاري.

الزمالك يهزم إليكت بهدفي شيكابالا وزيزو

حقق الزمالك الفوز على إليكت سبورت التشادى بهدفين دون رد في ذهاب الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت بينهما بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

سجل هدفي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو، فيما أهدر الأخيرة ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بـ 15 دقيقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.