Ultimate magazine theme for WordPress.

قناة البث المباشر لـ مباراة اليوم بين الزمالك وإليكت سبورت التشادى بدوري الأبطال الافريقي ” بث مباشر الان “

0 105

بث مباشر الان .. قناة البث المباشر لـ مباراة اليوم بين الزمالك وإليكت سبورت التشادى بدوري الأبطال الافريقي ” بث مباشر الان “تستعرض بوابة «الوطن  اليوم الرياضية» البث المباشر من استاد القاهرة الدولي وما هو موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت والقنوات الناقلة لها، التي تقام اليوم، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

قناة البث المباشر وموعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت والقنوات الناقلة

وعن موعد ابث المباشر لـ مباراة الزمالك وإليكت سبورت والقنوات الناقلة، تنطلق في تمام الثامنة اليوم الأحد، باستاد القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس،

 

معلق مباراة اليوم 

ويعلق علي المباراة من استاد القاهرة مباشرة حاتم بطيشه

قائمة فريق الزمالك لـ مواجهة بطل تشاد

 

مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا
مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت في دوري أبطال إفريقيا

وأعلن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لـ الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، القائمة، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد نديم، السيد عطية.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي، عبدالله جمعة، محمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، محمد طارق.

خط الوسط: محمد أشرف روقا، محمد حسام بيسو، يوسف إبراهيم أوباما، محمود عبدالرازق شيكابالا، أحمد سيد زيزو، سيف فاروق جعفر، سيد عبدالله نيمار، يوسف أسامة نبيه.

خط الهجوم: حسام أشرف.

 

وكان قد حسم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مباراة الذهاب لصالحه، بهدفين دون رد، أحرزهما شيكابالا وزيزو، ويخوض مباراة اليوم، وسط غيابات عددية أبرزها ثنائي المنتخب الأول إمام عاشور وأحمد فتوح، وثنائي منتخب تونس سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، فضلا عن غياب حسام عبدالمجيد، بسبب الإصابة، وكذلك محمود علاء، نظرا لعدم حسم موقف رحيله حتى الآن. للمتابعة اكثر ” اضغط هنا “

قناة البث المباشر لـ مباراة اليوم بين الزمالك وإليكت سبورت التشادى بدوري الأبطال الافريقي ” بث مباشر الان “

يذكر أن الصفقات الجديدة التي أعلنت عنها إدارة الزمالك سيجري قيدها بداية من دور الـ 32، حال تخطي الفريق الأبيض عقبة بطل تشاد اليوم

 

أطلق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العديد من التصريحات المهة حول شيكابالا قائد القلعة البيضاء، وتألق اللاعبين الشباب في المواسم الماضية، بالإضافة للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

 

فيريرا
فيريرا

وفي هذا السياق تستعرض معكم بوابة «الوطن اليوم الرياضية» أبرز تصريحات فيريرا في الحوار الذي أجراه مع صحيفة «ريكارد» البرتغالية، وتناول خلاله أيضاً رأيه في روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد، ورحيل ريكاردو سواريش عن قيادة الأهلي، وذلك عبر التقرير التالي.

موعد اعتزاله التدريب

كشف المدير الفني البرتغالي عن أنه لن يعتزل كرة القدم، إلا عندما يموت، موضحاً أنه يتبقى له موسم وحيد مع الزمالك، ولكنه لا يستطيع معرفة ما سيحدث مستقبلًا.

وأكد فيريرا أن الشيء الثابت بالنسبة له هو شغفه بعالم كرة القدم وحبه لها، التي تدفعها لإنهاء مسيرته فقط في اليوم الذي يموت فيه.

فيريرا دوري أبطال أفريقيا هدفنا

أكد فيريرا أن هدفه في الموسم الجديد، يتمثل في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا مع الزمالك، والذي كان أكثر فريق فوزاً به، قبل وصول مانويل جوزيه لقيادة الأهلي، ومن بعدها تغير كل شيء.

الزمالك-وأيليكت-سبورت-
الزمالك-وأيليكت-سبورت-

قناة البث المباشر لـ مباراة اليوم بين الزمالك وإليكت سبورت التشادى بدوري الأبطال الافريقي ” بث مباشر الان “

وأشار المدرب البرتغالي إلى أن الفريق إذا امتلك الإمكانيات اللازمة فسينجح في ذلك، وأنه وصل للنهائي منذ 3 سنوات مع باتشيكو، موضحاً أنه كان قريباً من حصد الكونفيدرالية من قبل، كما نافس على لقب دوري أبطال آسيا، لكنه سوف يستمر في المحاولة.

فيريرا الإشادة بـ شيكابالا وعلاقته بالجماهير

 

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

أشاد فيريرا بـ محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض، موضحاً أنه لاعب عظيم وشخصية رائعة، ويتمتع بحب جماهير الزمالك، ويمتلك موهبة كبيرة، وأنه رغم وصوله لعامه السابع والثلاثين لكنه لا يزال يقدم الإضافة للفريق.

 

شيكابالا
شيكابالا

ورد فيريرا على سؤال حول عدم إكمال شيكابالا لمسيرته الاحترافية مع سبورتنج لشبونة، قائلاً إنه لا يعرف ماذا حدث معه في البرتغال، لكنه لا يتخيل كيف كان سيصبح حاله إذا لعب في بيئة وثقافة مختلفة.

فيريرا يتحدث عن أبرز الصعوبات في الزمالك

تحدث فيريرا عن أبرز الصعوبات التي قابلته بعد العودة لتدريب نادي الزمالك، مؤكدًا أنه رغم امتلاك الفريق لعدة لاعبين مميزين، لكن كان هناك البعض يفتقرون للأساسيات بالإضافة إلى ندرة اللاعبين، وأزمات آخري ليس لها علاقة بتغيير المدرب.

 

وأضاف المدرب البرتغالي أن ندرة اللاعبين دفعت النادي إلى الاعتماد على اللاعبين الشباب، وهم الذين أنقذوا الفريق في عدة لحظات مهمة.

السعادة بوصول فيتوريا والسير على خطى كيروش

تحدث فيريرا عن تولي مواطنه روي فيتوريا مهمة تدريب المنتخب المصري، مؤكدًا أنه سعيد بوصوله لقيادة الفراعنة في وسط تلك الصعوبات.

وأشار فيريرا إلى أن فيتوريا لديه مهمة صعبة مثل التي كانت مع كارلوس كيروش، مؤكداً أنه يعتقد أنه سيقوم بعمل جيد مع الفراعنة.

سواريش والرحيل عن الأهلي

سواريش
سواريش

تحدث فيريرا عن رحيل مواطنه ريكاردو سواريش عن تدريب الأهلي، مؤكداً أنه مدرب جيد جداً، ولكنه وصل لقيادة الفريق في وضع معقد

وأوضح فيريرا أن تدريب الفرق الكبرى مثل الأهلي ليس سهلًا على الإطلاق، والأمور لم تكن بشكل جيد مع ريكاردو سواريش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.