Ultimate magazine theme for WordPress.

البرتغالي روي فيتوريا يدفع ببعض الوجوه الجديدة فى مباراة منتخب مصر وليبيريا الودية تمهيدها لـ المشوار الافريقي

0 18

فيتوريا يدفع ببعض الوجوه الجديدة فى مباراة منتخب مصر وليبيريا الودية تمهيدها لـ المشوار الافريقي ..يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم ، بقيادة روى فيتوريا، تدريباته اليوم الاثنين استعداداً لمواجهة ليبيريا الودية غداً الثلاثاء باستاد الإسكندرية، ومن المتوقع أن يدفع فيتوريا ببعض الوجوه الجديدة للحكم عليهم فى المباراة.

 

تدريب- لاعبي -منتخب-مصر
تدريب- لاعبي -منتخب-مصر

واقترب أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز من حراسة عرين منتخب مصر فى المباراة الودية أمام ليبيريا مساء غد الثلاثاء باستاد الإسكندرية، فى ظل رغبة فيتوريا المدير الفنى لمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين للحكم على مستواهم عن قرب.

 

اقرا ايضا | منتخب مصر يقصوا اليوم علي النيجر بثلاثية علي استاد الإسكندرية (3-0) بثنائية صلاح ومصطفى محمد.

 

وحقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على النيجر بثلاثية دون رد فى المباراة الودية التي جمعت الفريقين، الجمعة، باستاد الإسكندرية، في إطار الاستعداد لاستئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية بطولة الأمم بكوت ديفوار مطلع العام بعد المقبل.

تدريب- لاعبي -منتخب-مصر
تدريب- لاعبي -منتخب-مصر

سجل ثلاثية المنتخب محمد صلاح في الدقيقة 42 ثم سجل مصطفى محمد الهدف الثانى بالدقيقة 55، وأكمل صلاح الثلاثية من ضربة جزاء فى الدقيقة 67.

 

وجاء تشكيل منتخب مصر في أول ظهور لـ المدرب البرتغالي فيتوريا كالتالي: “حراسة المرمى: محمد الشناوي، ورباعي الدفاع عمر جابر وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش ومحمد حمدي، وفي الوسط طارق حامد ومحمود حمادة وأحمد سيد زيزو، وثلاثي الهجوم محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفي محمد.

 

يدرس البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، منح الفرصة لعدد من البدلاء فى المنتخب فى ودية ليبيريا المقرر إقامتها غدًا للاعبين الذين لم يحصلوا على وقت كافٍ فى ودية النيجر الأولى التى انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد.

احمد -سيد -زيزو
احمد -سيد -زيزو

ويبحث المدرب البرتغالي فيتوريا عن بديل صلاح فى الجبهة اليمنى الهجومية، خاصة أن احمد سيد زيزو خاض مباراة بالأمس مع الزمالك وربما يدفع في هذه الجبهة بالدولي المصري عمر مرموش.

كما تزداد حظوظ مشاركة كوكا ومروان حمدي في الجانب الهجومي بعد استبعاد مصطفى محمد من ودية ليبيريا لمنحه بعض الراحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.