جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بثنائية زيزو والونش الزمالك يهزم إيليكت التشادى ويضرب موعدًا مع فلامبو البوروندى في دوري الأبطال

0 118

أغلق الفريق الاول لكرة القدم بنادي صفحة مواجهة إيليكت التشادى بعد الفوز بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مساء الاحد و حصد بطاقة التأهل لدور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يبدأ الفارس الأبيض لخوض جولة جديدة بالبطولة.

وضرب الزمالك موعدًا مع فلامبو البوروندى المتأهل لدور الـ32 من بطولة دوري الأبطال، بعدما نجح الفريق البوروندى فى التأهل لهذا الدور على حساب فريق الاتحاد الليبي، حيث انتهت مباراة الذهاب فى بوروندى بفوز صاحب الأرض بهدف دون رد، وفى مباراة العودة فاز الفريق الليبى بنتيجة 2 / 1.

اقرا ايضا | قناة البث المباشر لـ مباراة اليوم بين الزمالك وإليكت سبورت التشادى بدوري الأبطال الافريقي ” بث مباشر الان “

وتقام مباراة ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة من 7-9 أكتوبر، على أن تقام مباراة الإياب خلال الفترة من 14 -16 من نفس الشهر.

الزمالك
الزمالك

نجح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني ” فيريرا ” في الصعود لدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على إيليكت بطل تشاد بهدفين نظيفين في لقاء العودة الذى أقيم بينهما بإستاد القاهرة ليصعد الفريق الأبيض لسابق فوزه في لقاء الذهاب بنفس النتيجة ليكون فوز الأبيض 0/4 أجمالي نتيجة المباراتين.

اهداف المباراة 

تقدم أحمد سيد زيزو بالهدف الأول عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 71 وأضاف محمود حمدي الونش الهدف الثانى في الدقيقة 78 .

 

اترك تعليق