Ultimate magazine theme for WordPress.

مصدر لـ « الوطن اليوم » يعلن عن وصول «سامسون» رسميا لـ الزمالك وكواليس مران الفريق قبل مواجهة فلامبو البوروندي

ماهي كواليس مران الزمالك قبل مواجهة فلامبو البوروندي

0 27

مصدر لـ « الوطن اليوم » يعلن عن وصول «سامسون» رسميا لـ الزمالك وكواليس مران الفريق قبل مواجهة فريق فلامبو البوروندي ..كشف مصدر بنادي الزمالك، موعد وصول الدولي البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم فريق كاراكاس الفنزويلي، من أجل التعاقد مع القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وعلمت « بوابة الوطن اليوم »، أن اللاعب البنيني يصل إلى القاهرة، صباح غدًا السبت، من أجل الخضوع للكشوفات الطبية اللازمة تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق.

وأوضح المصدر، أن سامسون سينضم بشكل رسمي لـ التدريبات الجماعية حال نجاحه في الكشف الطبي غدًا.

 

اقرا ايضا | بثنائية زيزو والونش الزمالك يهزم إيليكت التشادى ويضرب موعدًا مع فلامبو البوروندى في دوري الأبطال

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

ماهي كواليس مران الزمالك قبل مواجهة فلامبو البوروندي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية متنوعة خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لـ مواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

واستمرت الفقرة التأهيلية والبدنية لمدة 20 دقيقة، ركز خلالها الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبين من خلال أداء تدريبات باستخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة لذلك.

 

وقاد هذه الفقرة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، والذي حرص على منح اللاعبين تعليمات خاصة لتنفيذها خلال الحصة التأهيلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.