مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل على حسم ملف صفقات فرق الناشئين والشباب في النادي واحمد دياب يوضح كيفية توقيع الغرامات

مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل على حسم ملف صفقات فرق الناشئين والشباب في النادي واحمد دياب يوضح كيفية توقيع الغرامات في حق المتجاوزين

 

يعمل مجلس إدارة نادي الزمالك على حسم ملف صفقات فرق الناشئين والشباب في النادي وذلك بعد غلق باب القيد لصفقات الفريق الأول لكرة القدم.

وعلم “ الوطن اليوم ” أن إدارة الزمالك وضعت محمد عبد السلام مدافع الفريق في قائمة الانتظار بجانب محمد حمدي مدافع فريق ٢٠٠٠ بعد فشل انتقاله لنادي السكة الحديد على سبيل الإعارة.

وفيما يخص موقف محمد الغدير لاعب القادم من الجزيرة الإماراتي مواليد ٢٠٠٤ اللاعب تم قيده في قائمة الناشئين ولكن باستمارة لاعب هاو، بعد تسلم النادي الأوراق الخاصة باللاعب.

وتم التأكد من سن اللاعب من خلال الأوراق التي قدمها الغاديري، ولكن الزمالك سيقوم ببعض الإجراءات للكشف عن سن اللاعب لحسم القصة الخاصة بأنه لاعب مسنن

وكان الزمالك تعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي ويوسف حسن وعمرو السيسي ومحمد صبحي للفريق الأول.

احمد دياب رئيس رابطة الأندية يوضح كيفية توقيع الغرامات والعقوبات في الموسم الجديد

كشف النائب أحمد دياب رئيس رابطه الأندية المحترفة عن آليات توقيع الغرامات والعقوبات في حق المتجاوزين الموسم الجديد .

وقال دياب :” هدف الرابطة هو عودة الكرة المصرية للمسار الصحيح، ودخولها مرحلة الاحتراف”.

الزمالك يحقق فوزا سهلا اليوم على فلامبو البوروندى بخماسية مقابل هدف في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا “الأهداف فيديو “

وواصل رئيس رابطة الأندية :” الموسم الماضي كان صعب وتخطينا الأزمات، ودرسنا في الرابطة كل ما مررنا به من سلبيات، والهدف أن نصل للطريق الصحيح، منها أن يكون بند مشاركة الأندية في البطولات الإفريقية واضح قبل انطلاق الموسم”.

وأكمل دياب  :”كان عندنا هدف أخر أن نحدد بداية ونهاية الدوري مثل باقي دوريات العالم”.

وأتم رئيس رابطة الأندية المحترفة :”راعينا أمور كثيرة على مستوى الانضباط؛ لذلك وضعنا أمور كثيرة تضبط بعض الأمور منها مثلا لو حدثت واقعة في مباراة معينة سنلجأ لشريط اللقاء الأصلي”.

اترك تعليقاً