جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مقابل 8 ملايين جنيه الزمالك يحسم صفقة مهاجم من منتخب الشباب خلال ساعات .. تفاصيل

0 82

مقابل 8 ملايين جنيه الزمالك يحسم صفقة مهاجم من منتخب الشباب خلال ساعات .. تفاصيل ..  اقترب مسئولو نادي الزمالك من حسم صفقة يوسف حسن، مهاجم وادى دجلة وقائد منتخب الشباب،

 

يوسف حسن مهاجم وادى دجلة
يوسف حسن مهاجم وادى دجلة

 

بعد الجلسة التى تجمع اللاعب ووكيله مع مسئولي القلعة البيضاء خلال الساعات المقبلة، لوضع الرتوش النهائية على بنود التعاقد الشخصية الخاصة باللاعب.

 

وأنهى مسئولو الزمالك الاتفاق مع ماجد سامي مالك نادى وادى دجلة على القيمة المالية المحددة للحصول على خدمات يوسف حسن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم هجوم الفريق الأبيض فى الموسم المقبل.

 

ويلعب يوسف حسن فى أكثر من مركز بالخط الأمامي، مثل رأس الحربة ومركزي الجناحين الأيمن والأيسر.

 

تابع ايضا | بثنائية زيزو والونش الزمالك يهزم إيليكت التشادى ويضرب موعدًا مع فلامبو البوروندى في دوري الأبطال

 

ونجح الزمالك فى حسم صفقة مهاجم منتخب الشباب مقابل 8 ملايين جنيه، بعد تخفيض القيمة المالية لـ الصفقة بعدما طلب نادى دجلة 10 ملايين جنيه لبيع خدماته مهاجمه الشاب.

 

‏خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، على هامش مران اليوم الأحد الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة فلامبو البوروندى المقبلة فى دورى أبطال أفريقيا.

تابع ايضا | الزمالك يتفاوض في شراء ناصر منسي لاعب البنك الأهلي وشوبير يعلن موقف يوسف البلايلي من الانضمام إلى الأهلي ويوضح الحقيقة

 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

وشهدت الفقرة التدريب على استغلال الكرات العرضية، وخضع جميع لاعبى الأبيض مجموعة من الألعاب الهوائية فى وضعيات مختلفة.

كما ركز الجهاز الفنى بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى، خلال التدريبات الجماعية لـ الأبيض اليوم.

وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية خاصة شهدت التركيز على التصويب من مناطق مختلفة بالملعب، وحرص جوسفالدو فيريرا على مشاركة جميع اللاعبين فى التسديد على المرمى.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندى المقبلة فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجارى .

اترك تعليق