جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة .. واجهنا الإرهاب بتضحيات الشرطة والجيش

0 2٬077
حسن النجار
حسن النجار

كتب | حسن النجار 

الرئيس السيسي خلال تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة .. واجهنا الإرهاب بتضحيات الشرطة والجيش .. أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى أن الدولة حققت إنجازًا فى مواجهة الإرهاب بفضل أبنائها من الشرطة والجيش وكل قطاعات الدولة، مشددًا على أن الدولة لن تتخلى عن أسر شهداء الوطن، ولن تنسى تضحياتهم بدمائهم وأرواحهم من أجل مستقبل أفضل لمصر.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى كلمته خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، أمس: «ما وصلنا إليه من وضع أفضل كان بسبب أرواح أبناء مصر من الجيش والشرطة لحماية أمن أكثر من 100 مليون نسمة»، موضحًا أن الأمور تحسنت كثيرًا بفضل تضحيات الشهداء رغم التحديات والإرهاب، ونحن الآن فى مكان أفضل.

ووجّه الرئيس السيسى التهنئة لطلاب أكاديمية الشرطة الجدد، قائلًا: «رسالتى ستكون مختصرة لأبنائنا الخريجين، ألف مبروك، بدأتم مرحلة جديدة من حياتكم، وكما أقول لنفسي أقول لكل المصريين: مصر أمانة فى رقابنا جميعًا لتحقيق أمنها وسلامتها واستقرارها وتقدمها».

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم : الالتحاق بكلية الشرطة حلما يراود العديد من الطلاب ” ذكورا واناثا “

وقال الرئيس السيسي : «المسؤولية الملقاة على عاتق وزارة الداخلية كبيرة جدًا، ونحن جميعًا نتساءل عن وجود الشرطة إذا ما واجهتنا مشكلة ما فى الشارع أو حتى فى المنزل، وعن دورها حال غلاء الأسعار، دوركم مشهود، وينتظره الناس جميعًا ويقدرونه، طالما أن هذا الدور دائمًا يحترم إنسانيتهم ويحترم إنفاذ القانون».

الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة
الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة
الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة
الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة

وطلب الرئيس السيسي من جهاز الشرطة ضرورة التعامل بإنسانية ورقى مع المواطنين: «نتعامل مع المواطنين فى مصر نبقى دائمًا منتبهين لمواجهة تحديات كثيرة، تتمثل فى التصدى لغير المنضبطين، وعلى رجال الشرطة التعامل برفق وتعليمهم من خلال الأداء الراقي والقدوة والممارسة».

وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لرجال الشرطة، قائلًا: «تسلحوا بالعلم دائمًا، احرصوا على مواكبة التغيرات والتطورات، إننا نعمل دون ضوضاء وبشكل موزون على تطوير أى قطاع من قطاعات الدولة، ولا نقول سنعمل هيكلة وإصلاحًا ولكن نقوم بالإصلاح ونستمر فى عملية التطوير، فالتطوير هو عملية مستمرة ولا تنتهى بانتهاء مرحلة محددة نظرًا للتطور الدائم الذى يشهده

اترك تعليق