جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

شيرين عبد الوهاب تتهم شقيقها بالتعدى وإجبارها على الدخول للمستشفى بعد تنازلها عن المحاضر ضد طليفها حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تتهم شقيقها بالتعدى عليها والنيابة تحقق

0 64

شيرين عبد الوهاب تتهم شقيقها بالتعدى وإجبارها على الدخول للمستشفى بعد تنازلها عن المحاضر ضد طليفها حسام حبيب.

فصل جديد من مسلسل أزمات النجمة شيرين عبد الوهاب، إذ تباشر النيابة التحقيقات، فى بلاغ محامى الفنانة ضد شقيقها التى واتهمته بالتعدي عليها وإجبارها على الدخول لـ المستشفى بعد تنازلها عن المحاضر ضد طليفها حسام حبيب.

 

قسم شرطة النزهة، تلقى بلاغا من محامى المطربة شيرين عبد الوهاب يتهم في شقيقها بالاعتداء عليها واحتجازها، لإجبارها على الدخول إلى المستشفى بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة ضد طليفها حسام حبيب.

 

هذا التطور يأتي بعد أيام من كشف شيرين عبد الوهاب مفاجأة غير متوقعة بالإعلان عن تصالحها مع طليفها، معلنة فى بيان عن قيامه برد كل المتعلقات الخاصة بها وتسوية جميع الخلافات بينهما.

كما فوجئ جمهور الفنانة خلال الساعات الماضية بالإعلان عن إصابتها بالرباط الصليبي بعدما انزلقت قدمها بالمنزل ونقلها إلى المستشفى .

شيرين عبد الوهاب تتهم شقيقها بالتعدى عليها والنيابة تحقق

تباشر النيابة العامة التحقيقات، فى بلاغ محام الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد شقيقها التى اتهمته بالتعدي عليها واجبارها علي الدخول للمستشفى بعد تنازلها عن المحاضر ضد طليقها حسام حبيب.

 

وكان قسم شرطة النزهة، تلقى بلاغ من محامي المطربة شيرين عبد الوهاب يتهم في شقيقها بالاعتداء عليها واحتجازها، لإجبارها بالدخول إلى المستشفى للعلاج بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة ضد طليقها حسام حبيب، وتم تحرير محضر وجاري العرض علي النيابة العامة لـ التحقيق .

اقرا ايضا | شرين تنشر صورها مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عبر «إنستجرام» وتقول «القمر لما يكتمل»

اقرا ايضا | حسام حبيب وشرين : جهات التحقيق و تفاصيل منع حسام حبيب من السفر

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب خلال الساعات القليلة المقبلة لت السفر خارج مصر، وذلك لإجراء عملية عاجلة بسبب إصابتها بالرباط الصليبي، ويأتي بسبب بعدما انزلقت قدم شيرين عبد الوهاب بمنزلها ليتسبب ذلك في اصابتها بالرباط الصليبي، حيث نقلت على الفور إلى المستشفى ويخبرها الأطباء بتلك الإصابة بعدما قامت بعمل الأشعة اللازمة.

 

وفي سياق متصل، كان من المقرر أن تحيى النجمة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائيًا بدولة الكويت على مسرح الأرينا يوم السبت الموافق 29 أكتوبر الجاري وتقدم فيها باقة من أغانيها المميزة، ولكن موقف الحفل حاليا ليس واضحا فمن غير المعروف ما اذا كانت حالة شيرين عبد الوهاب ستسمح لها باحياء الحفل أم لا وهو ما ستكشفه بالتأكيد خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب، ظهرت مؤخرا فى برنامج صاحبة السعادة، وقال إنها اكتشفت أن الناس يحبونها، ولا يريدون لها السوء أو أن تقع في الأخطاء.

 

وأضافت شرين عبد الوهاب خلال لقائها ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، الذي يذاع على قناة “Mbc”: “اكتشفت إن الناس بتحبني ومتحبش تشوفني أغلط، والغلط كان جزء من شخصيتي المستهترة، مش كل حاجة ممكن تتقال، ولو أنا حافظت على اتزاني هبقى أسعد واحدة لأنهم هيبقوا سعداء بيا”.

 

وقالت: “أنا شجاعة جدا، لكن جبانة قصاد حاجات معينة، مقل الصرصور أو الثعبان، لكن في الأزمات يتحول لمارد، خصوصا لما أحس بخطر على بناتي، وندمانة على الطيبة والثقة في ناس مكنوش يستاهلوا الأمان اللي أديتهلهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.