جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان يكشف حالة شيرين عبد الوهاب

نقيب الموسيقيين يكشف تفاصيل اتصاله بشقيق شيرين عبد الوهاب

0 54

الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان يكشف حالة شيرين عبد الوهاب .. فيديو  .. علق الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، على حالة المطربة شيرين عبدالوهاب فيما يتعلق بحق الأسرة في علاج المريض بدون موافقته،

 

قائلا: «وفقًا للقانون إذا كان المريض يشكل خطر على نفسه وعلى أسرته يحق للأسرة من الدرجة الأولى قانونيًا علاج المريض القسري».

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج «يحدث في مصر»، على قناة «إم بي سي مصر»، أننا نحاول بالتعاون مع الأسر اكتشاف المتعاطين قبل أن يصلوا إلى مرحلة كارثية.

شيرين عبد الوهاب تتهم شقيقها بالتعدى وإجبارها على الدخول للمستشفى بعد تنازلها عن المحاضر ضد طليفها حسام حبيب.

وأوضح أن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان يقدم العلاج الطوعي 6% ممن يتقدمون للعلاج من الإدمان إناث.

 

وتابع القانون يتيح للأسرة الاتصال بالمستشفيات التي تعالج من الأدمان، سواء كانت خاصة أو أهلية لعلاج المدمنين قسريًا، إذا كانوا خطر على أنفسهم أو على أسرتهم

نقيب الموسيقيين يكشف تفاصيل اتصاله بشقيق شيرين عبد الوهاب

 

الفنان مصطفي كامل
الفنان مصطفي كامل

كشف نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، عن كواليس اتصاله بشقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، حيث أكد له أنها مريضة.

وأضاف كامل، في لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة» على قناة «on e»: «شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب أكد لي أنها (تعبانة) وتحتاج للعلاج، وأخذ عهدا على نفسه بالاتفاق مع ناس مسؤولة بعدم الحديث عن الفنانة شيرين إلا بعد انتهاء تحقيقات النيابة».

وتابع: «أنا والمنتج محمد جابر والنجم رامي عياش والفنان حلمي عبدالباقي، جالسين في الخارج، وأنا ومجلسي تحت أمر شيرين في أي أمر»، وأردف: «هناك أمور نتركها للجهات القضائية لكن يجب أن نقف في جهة معينة لا نتعداها».

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.