جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

جدول ومواعيد مباريات اليوم الخميس 20 اكتوبر والقنوات الناقلة في ختام الأسبوع الأول لـ الدوري الممتاز 2022/2023

0 39

جدول ومواعيد مباريات اليوم الخميس 20 اكتوبر والقنوات الناقلة في ختام الأسبوع الأول لـ الدوري الممتاز 2022/2023

تختتم اليوم الخميس 20 اكتوبر منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز، بإقامة ثلاثة مباريات مثيرة، بين المحلة ومضيفه المقاولون العرب، وحرس الحدود وضيفه فيوتشر، والداخلية ونظيره طلائع الجيش، وذلك بعد انطلاق المسابقة الثلاثاء واستكمالها أمس الأربعاء، وخوض مباراتي الأهلي أمام الإسماعيلي والزمالك أمام سموحة.

 

وفي هذه السطور تستعرض جريدة الوطن اليوم اهم ثلاث مباريات اليوم ابرزها فريق غزل المحلة، ضيفا ثقيلا على فريق المقاولون العرب.

 

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

 

في المباراة الأولى يحل فريق غزل المحلة، ضيفا ثقيلا على فريق المقاولون العرب، اليوم الخميس، على ستاد المقاولون العرب، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وهي المباراة التي يسعى فيها الفريقين لتفادى اخطاء الموسم الماضي، بعدما هرب الثنائي من شبح الهبوط في أخر جولتين من المسابقة.

 

فريق حرس الحدود ضد فريق فيوتشر

images 9 6 جريدة الوطن اليوم جدول ومواعيد مباريات اليوم الخميس 20 اكتوبر والقنوات الناقلة في ختام الأسبوع الأول للدوري الممتاز 2022/2023 تختتم اليوم الخميس 20 اكتوبر منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز، بإقامة ثلاثة مباريات مثيرة، بين المحلة ومضيفه المقاولون العرب، وحرس الحدود وضيفه فيوتشر، والداخلية ونظيره طلائع الجيش
فريق فيوتشر

في مباراة أخرى، يستدرج فريق حرس الحدود ضيفه فريق فيوتشر في الخامسة مساء اليوم الخميس على استاد المكس بالإسكندري، في ضربة البداية التي يسعى من خلالها أحمد أيوب في قيادة الحرس لأول انتصار بعدما غاب الفريق عن المسابقة في المواسم الأخيرة بعد الهبوط للقسم الثاني.

 

فريق الداخلية ضد فريق طلائع الجيش

في اللقاء الثالث يستقبل فريق الداخلية نظيره  فريق طلائع الجيش، في الخامسة مساء على ملعب السويس الجديد بعد في ختام مواجهات الأسبوع الأول من مسابقة الدور، وهي مباراة يسعى من خلالها الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز في تحقيق نتائج إيجابية تعزز من فرص بقائه بين الكبار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.