Ultimate magazine theme for WordPress.

ياسر قنطوش محامى يكشف حقيقة التقرير الطبى بشان شيرين عبد الوهاب ودخولها أحد المستشفيات

مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية : اخدت قرار بمنع أي حديث عن أزمة شيرين

0 15

ياسر قنطوش محامى يكشف حقيقة التقرير الطبى بشان شيرين عبد الوهاب ودخولها أحد المستشفيات

 

كشف ياسر قنطوش محامى الفنانة شيرين عبدالوهاب ، عن تفاصيل أزمة الفنانة الأخيرة ودخولها أحد المستشفيات بمنطقة مصر الجديدة. وأكد محامى شيرين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية: أن وجود الفنانة بالمستشفى تحت تقرير طبي يؤكد ضرورة علاجها لمدة شهر حسب تقرير المستشفى.

 

واستكمل محامي شرين : ان المختصين بالمستشفى اكدوا إن شيرين مريضة ولازم تتعالج، والفنانة في المستشفى لأن فيه تقرير طبي بيقول إنها لازم تتعالج، وشيرين حقها تكمل علاجها في أي مكان آخر حسب رغبتها.

 

وأضاف ياسر قنطوش : تفاجئت بـ حسام حبيب واقف عند المستشفى اللي فيه شيرين، وقال أنت الوحيد اللي اتحركت علشان تنقذ شيرين، ولما سألته شيرين فوق بتعمل إيه قاللي أخوها راح لها التجمع الخامس وضربها ودخلها المستشفى غصب عن إرادتها.

 

وعلق ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، على اتهام شقيقها بأنه من العصابة التى تسعى لهدمها، معلقا: انا هسامحه لأنه اخوها، وإنه لا يهمه شيء سوي مصلحة شيرين فقط.

 

أنه تلقى مكالمة من سارة الطباخ مديرة أعمال شيرين عبدالوهاب وقالت له أن هناك مصيبة حدثت للفنانة وان هناك شخص قام بأخذها غصبا عنها وادخلها المستشفى بدون إرادتها”.

 

وأضاف : أنه قام بالذهاب إلى المستشفى التي توجد بها شيرين عبد الوهاب وقام بعمل محضر بما حدث، بعدما أكد له نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ، حقيقة الأمر بدخولها المستشفى بعد تواصله بمسئول بوزارة الداخلية.

الفنان مصطفي كامل
الفنان مصطفي كامل

مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية : اخدت قرار بمنع أي حديث عن أزمة شيرين

أكد الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية ، عن دعمه لـ شيرين عبدالوهاب، قائلًا: أنا وكل زملائي ندعم شيرين عبد الوهاب فنيًا وماديًا ومعنويًا، وكل حاجة عشان موهبة شيرين مش حاجة قليلة.

وأضاف مصطفي كامل: اخدت قرار إني ماتكلمش في الموضوع ده خالص غير في الاجتماع النهاردة.

واختتم كامل حديثه عن الفنانة قائلًا: آخر ما آلت إليه الأمور أمبارح أن كان في مكالمة ما بيني أنا وأنغام وقالتلي يا مصطفى أنا في ضهرك لمصحلة شيرين وهنروح لها، واكتشفنا أن الجهات القضائية منعت ده، وأنغام محتضنه أسرة شيرين بصفة شخصية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.