جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بوابة الوطن اليوم تعلن القصة كاملة : مطلعش عامل نظافة..ماجدة خيرالله ناقدة فنية تكشف مفاجأة خاصة بواقعة محل الكشري

بوابة الوطن اليوم | تعرف على الوظيفة الحقيقية لـ صاحب واقعة الكشري

0 139

بوابة الوطن اليوم تعلن القصة كاملة : مطلعش عامل نظافة..ماجدة خيرالله ناقدة فنية تكشف مفاجأة خاصة بواقعة محل الكشري

بوابة الوطن اليوم | كشفت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله عن مفاجأة، بشأن عامل النظافة صاحب واقعة محل كشري التحرير، التي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية.

الناقضة الفنية
الناقضة الفنية

وكتبت خيرالله فى تغريده لها عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “علي فكره هو مش عامل نظافة” وانهالت عليها التعليقات.

أثار مقطع فيديو طرد عامل النظافة من مطعم كشري التحرير في الدقي، موجة عارمة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي طالب مستخدموه بغلق المطعم، ومنهم من طالب بمقاطعته.

 

واقعة محل الكشري
واقعة محل الكشري

كان من الضروري بعد انتشار موجة الغضب العارمة بين المواطنين المصريين على تصرف أحد عمال مطعم كشري التحرير تجاه عامل النظافة الذي تم طرده من المطعم بعد أن طلب الطعام، أن يكون هناك رد من المطعم، واتخاذ إجراءات فورية حيال هذا الأمر.

تعرف على الوظيفة الحقيقية لـ صاحب واقعة الكشري

حالة من الجدل انتشرت بـ مواقع التواصل الاجتماعي فى الأيام الماضية حول معرفة وظيفة صاحب واقعة محل الكشري التى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي .

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم تستعرض صور لـ هيفاء وهبي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instagram.

وكشف الفنان أحمد العوضي عن وظيفة محمد صاحب واقعة محل الكشري بعد استضافته فى محل اسماك وأعلن حينها عن وظيفة محمد الجديدة التى من المقرر ان يكون استلمها اليوم .

أحمد العوضي يعلن عن الوظيفة الجديدة

أعلن احمد العوضي عن وظيفة صاحب واقعة محل الكشري الجديدة حيث نشر صورة له من داخل محل الأسماك الذى استضافه به و علق العوضي عبر صفحته بموقع فيسبوك “ محمد هيستلم شغله بعد بكرة سائق نقل في مطعم أسماك ”.

العوضي يكشف عن وظيفته القديمة

وكشف الفنان احمد العوضي عن وظيفة محمد صاحب واقعة الكشري فى نفس المنشور الذى اعلن فيه عن استلامه لـ وظيفة جديدة ، حيث اكد الفنان احمد العوضي ان وظيفته الاساسية سائق نقل.

واقعة محل الكشرى

الفنان اجمد العوضي

وأثار مقطع فيديو طرد عامل النظافة من مطعم كشري في الدقي، موجة عارمة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي طالب مستخدموه بغلق المطعم، ومنهم من طالب بمقاطعته.

كان من الضروري بعد انتشار موجة الغضب العارمة بين المواطنين المصريين بسبب تصرف أحد عمال مطعم الكشري تجاه عامل النظافة الذي تم طرده من المطعم بعد أن طلب الطعام، أن يكون هناك رد من المطعم، واتخاذ إجراءات فورية حيال هذا الأمر.

أول رد من محل الكشري على واقعة عامل النظافة

اتخذت إدارة المطعم، إجراءات فورية لحل سوء التفاهم الذي حدث بين عامل النظافة، وأحد عمال مطعم الكشري، حيث أوضحت إدارة المطعم أن الواقعة حدثت في فرع الدقي بشارع التحرير، وتم التحقيق فيما حدث.

وبين التحقيق الذي أجرته إدارة المجموعة، أن ما حدث مجرد سوء تفاهم، والصور الملتقطة لعامل النظافة تُظهر حصوله على الطعام، إلا أن إدارة المطعم قررت معاقبة الموظف المسئول، وأبلغته بعدم الحضور إلى العمل.

اترك تعليق