جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عاجل | الرئيس السيسي: أنا بعمل من الساعة 5 صباحًا وحتى بليل والبعض يرون الحقيقة ويحرفونها ومن يرى أن لديه القدرة يتفضل ونساعده على إنجاز أي ملف (فيديو)

الرئيس السيسي | «أنا بشوف حاجات بتوجعني وتألمني وأنا بلف بالعربية وأشوف مصر تعالي معايا أوريكم».

0 112

عاجل | الرئيس السيسي: أنا بعمل من الساعة 5 صباحًا وحتى بليل والبعض يرون الحقيقة ويحرفونها ومن يرى أن لديه القدرة يتفضل ونساعده على إنجاز أي ملف (فيديو)

كتب | حسن النجار 

عاجل بوابة الوطن اليوم | خلال مداخلة هاتفية  قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن هناك دولة بعد ما اضربت وتدمرت شعبها كان بياكل بيضة في الأسبوع ورغيف في اليوم، سنوات طويلة من أجل إعادة بناء نفسه، ومع ذلك لم نطلب من الناس هذا، ونحن دخلنا حرب بقلنا 50 سنة جابت البلد على الأرض.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، في برنامج «التاسعة»، على القناة الأولى: «أنا بشوف حاجات بتوجعني وتألمني وأنا بلف بالعربية وأشوف مصر تعالي معايا أوريكم».

وتابع: «أنا بعمل من الساعة 5 صباحًا وحتى بليل من أجل الوطن، وسبحان من خلق الناس وجعلهم يستطيعوا يتحدثوا بهذا الشكل ولا يشوفوا الحقيقة أو يشفوها ويحرفوها»

الرئيس السيسي: من يرى أن لديه القدرة يتفضل ونساعده على إنجاز أي ملف

وتابع: الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الكثير يتحدثون عن التجارب فى ماليزيا و سنغافورة وكوريا الجنوبية، ولا يتحدثون عن السياق التي صارت فيه تلك الدول حتى تصل لهذا المستوى، وهذا المسار والسياق استمرت فيه تلك الدول 30 عامًا من العمل والحشد حتى أصبحت متقدمة.

وأضاف الرئيس أنه يرحب بجميع الأفكار، ومن يرى أنه لديه القدرة على العمل يتفضل وسوف نساعده على أنجاز إي ملف، وبعدما ينتهي من عملية النجاح هصفق له.

وتابع: «البلد وظروفها في حته وكلام الآخرين في حته تانية خالص، بالتالي لا يجوز الحديث بدون دراسة وهناك فرق كبير بين أننا غير قادرين وإننا مش عاوزين نعمل هذا ونحن غير قادرين بسبب الظروف».

اترك تعليق