Ultimate magazine theme for WordPress.

نقيب المهن الموسيقية لـ برنامج ببرنامج «الحكاية» يكشف الحالة الصحية للفنانة شرين عبد الوهاب – فيديو

الإعلامي تامر امين عن شرين عبد الوهاب لما  تلاقي وردة مفتحة وبتدبل لوحدها

0 89

نقيب المهن الموسيقية لـ برنامج ببرنامج «الحكاية» يكشف الحالة الصحية للفنانة شرين عبد الوهاب – فيديو

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، آخر تطورات الحالة الصحية لـ الفنانة شيرين عبدالوهاب.

وأضاف كامل في مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والذي يعرض عبر قناة «إم بي سي مصر»: «شيرين في حالة استشفاء دلوقتي، وميمي فؤاد مدير أعمالها دايما هو اللي بيطمني عليها».

 

وأضاف: «ميمي تحدث مع شيرين في مكالمة استغرقت دقيقة واحدة، الدقيقة كلها سالت عني، وبلغته إنه يبعت لي ورد تهنئة، ووصل ليا أغلى بوكيه ورد خلال الفترة الأخيرة، أنا بشكرها، وبقول لها يارب تقومي بألف سلامة ونقابلك كلنا بالورود».

اقرا ايضا | ياسمين عز في برنامج ” كلام الناس ” بسبب ما تعرضت له شيرين عبد الوهاب أقول للبنات اختاروا الزوج الصحيح

وتابع نقيب المهن الموسيقية: «أشكر الفنانة أنغام على دورها في أزمة شيرين عبدالوهاب، لأنها محتوية أسرتها بشكل كبير، وكمان بشكر الفنانة غادة عبدالرازق، وكتير من الفنانين الذين يدعموا شيرين».

علق الإعلامي تامر أمين على أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب الأخيرة، والتي دخلت على إثرها المستشفى، وسط تضارب التصريحات عن سبب دخولها المستشفى، ووصول الأزمة إلى النيابة العامة التي تحقق فيها حاليًا.

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

الإعلامي تامر امين عن شرين عبد الوهاب لما  تلاقي وردة مفتحة وبتدبل لوحدها

وقال «أمين» في برنامج «آخر النهار»، الذي يعرض عبر قناة «النهار»، الإثنين: «لما تلاقي وردة مفتحة وبتدبل لوحدها، ربما بأيديها، ربما بإيدين اللي حواليها، المهم النهاية النتيجة واحدة، والخوف إن بعد الدبلان موت، أنا بتكلم عن شيرين عبدالوهاب».

 

وأضاف: «شيرين عبدالوهاب وردة جميلة في بستان الطرب المصري والعربي، ومن أهم إن لم تكن أهم صوت نسائي مصري وعربي، ومن أنجح المطربات، لا يستطيع أحد منافستها».

وأكمل: «شيرين كانت وردة مفتحة إلى أن تزوجت من الفنان حسام حبيب، هنا في هذه اللحظة دخلت شيرين في مفترق طرق، أنا مش بحمل أي شيء لحسام، ولكن أنا بسرد الموضوع بترتيب زمني».

 

وتابع «أمين»: «منذ أن تزوجت حسام حبيب وابتدت شيرين تدخل في حالة من التوهان، بدليل إن معظم سقاطتها في حفلاتها وعلى المسارح، كانت خلال هذه الزيجة، وكمان إنتاجها الفني قل جدًا، وانتهت الزيجة بمشكلات كثيرة».

 

وأوضح «ثم الآن عاد الأمر مرة أخرى، واضح إن المشكلات لم تنتهي، والحديث الآن عن مصحة ومخدرات، وتصريحات متضاربة من الجميع، والقصة الآن أمام النيابة، أدعو الجميع إلى التزام الصمت».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.