جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

حازم دياب لـ بوابة الوطن اليوم : الدولة تستكمل خطط التنمية ولن يستجيب الشعب لدعوات هادمة وشائعات كاذبة.

حازم دياب القيادي بمستقبل وطن والأمين المساعد لـ الحزب بفاقوس بالشرقية

0 3٬158

كتب| حسن النجار

قال رجل الاعمال حازم دياب الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بفاقوس بالشرقية، أن الشعب المصري، شعب واع ولديه حس سياسي، وقادر على قراءة المشهد، وموقف ونية جماعة الإخوان، والتي تدعمها عددًا من الدول خارج مصر وتوفر لها سبل الرعاية.

ووصف  حازم دياب ، في تصريحات خاصة لـ “بوابة الوطن اليوم ” دعوات التظاهر، بأنها دعوات مشبوهة، مؤكدًا عدم استجابة الشعب المصري لها، “فالجميع سيتصدى لمثل هذه المحاولات”، مطالبًا بمزيد من الحملات التوعوية لشرح الغرض من مثل هذه الدعوات.

واستكمل ” الأمين المساعد لمستقبل وطن “حديثه، أن جماعة الإخوان تحصل على دعم من بعض الدول الخارجية، وتوفر لها سبل الرعاية، وهدفها الأساسي زعزعة الأمن، ووقف مسيرة عملية البناء، التي تشهدها مصر حاليًا.

وتابع حازم دياب : “تهدف الجماعة لحشد مجموعات معينة في يوم معين، من أجل إثارة البلبلة، ظنًا منهم أن لديهم القدرة على تصدر المشهد كما حدث في ثورة يناير، فثورة يناير كانت ثورة شعب ولكن الجماعة تصدرت المشهد وقتها، ولكنه لن يتكرر مرة أخرى”.

دور مؤسسات المجتمع المدني للتصدي لدعوات التظاهر

وطالب الأمين المساعد لـ حزب مستقبل وطن مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب، بتنظيم رحلات ومجموعات عمل، تجول المدن والقرى والنجوع، لنشر الوعي وشرح الموقف العام وما سبب توجيه مثل هذه الدعوات في الوقت الحاضر

وأكد  “ دياب ” ، أن الدولة المصرية تعمل على قدم وساق من أجل مزيد من التنمية، مشيرًا إلى أن الدولة حققت نجاحات كثيرة في مجال البنية التحتية، وبالإضافة لـ مبادرات الرئيس السيسي، في المجال الصحي والصناعي والبحث العلمي، بما سيعود على الشعب المصري وسيكون لها مردود اقتصادي،

فالقيادة السياسية تعلم جيدًا مدى صعوبة الظروف، وتسمع بتوجيهات الرئيس لصالح المواطن المصري وتحقيق حياة كريمة لـ الجميع.

اترك تعليق