Ultimate magazine theme for WordPress.

ليفربول الإنجليزي ضد نابولي الإيطالي اليوم ببطولة دوري أبطال أوروبا و قناة المباراة تعرف عليها

صحفية إنجليزية تكشف محمد صلاح يتصدر قائمة أكثر 5 لاعبين تأثيرًا على أسماء أطفال العالم

0 6٬069

ليفربول الإنجليزي ضد نابولي الإيطالي اليوم ببطولة دوري أبطال أوروبا و قناة المباراة تعرف عليها

أنهى فريق ليفربول الإنجليزي مرانه الأخير قبل ملاقاة فريق نابولي الإيطالي في القمة المرتقبة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “أنفيلد” الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

شارك في التدريب الختامي اللاعب المصري محمد صلاح، الذي يسعى لزيادة حصيلته التهديفية من أجل المنافسة على لقب هداف دوري أبطال أوروبا.

ونجح محمد صلاح في تسجيل ستة أهداف خلال مباريات دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية، بالتساوي مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

صحفية إنجليزية تكشف محمد صلاح يتصدر قائمة أكثر 5 لاعبين تأثيرًا على أسماء أطفال العالم

 

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تصدر قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول محمد صلاح، قائمة أسماء المواليد الجدد في العالم خلال السنوات الأخيرة.

ووفقًا لموقع «لارجبي تيكيتس» البريطاني، فإن محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، هو أكثر لاعب كرة قدم في العالم سمي على اسمه أطفال، بواقع مليون و200 ألف طفل حول العالم.

وتابع التقرير إن محمد صلاح، هو معشوق جماهير ليفربول وجماهير كرة القدم العالمية بشكل خاص، وفي بلاده يحظى بشعبية كبيرة ظهرت في تسمية الأطفال على اسمه.

وواصل التقرير أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي يأتي في المرتبة الثانية برصيد 463 ألفا و228 طفلًا تم تسميتهم على اسمه.

محمد صلاح
محمد صلاح

بينما جاء في المركز الثالث اسم سيلفا بواقع 84 ألفا و200 شخص، حيث يعتبر اسم سيلفا من الأسماء المنتشرة في كرة القدم الأوروبية مثل تياجو سيلفا مدافع البرازيل وتشيلسي الإنجليزي، وبرناردو سيلفا نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي والبرتغال.

أما الاسم الرابع فكان مفاجأة وهو الصاعد روبين دياز نجم دفاعات مانشستر سيتي بـ59 ألفا و962 طفلًا، ثم ساديو ماني نجم بايرن ميونخ وأسطورة السنغال بـ54 ألفا و537 طفلًا.

بينما أسطورتي الكرة الأرجنتينية ميسي والراحل مارادونا جاءا في المركزين الـ21 والـ23 بتلك القائمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.