جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تبدأ اليوم الثلاثاء 1/ 11 صرف المنحة الاستثنائية الـ300 لأصحاب المعاشات – تفاصيل الصرف

0 5٬416

الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تبدأ اليوم الثلاثاء 1/ 11 صرف المنحة الاستثنائية الـ300 لأصحاب المعاشات – تفاصيل الصرف

 

تبدأ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي اليوم الثلاثاء 1/11 تنفيذ قرار منح أصحاب المعاشات منحة استثنائية بمبلغ 300 جنيه يتم صرفها شهريا دون التقيد بفترة معينة تنتهي بعدها، اعتبارا من غد الثلاثاء أول شهر نوفمبر، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم أصحاب المعاشات، ويستفيد من هذه المنحة 10.7 مليون مستحق معاش فى مصر.

اقرا ايضا | عاجل | تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي ” التأمينات ” تعلن صرف المنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات بقيمة 300 جنيه
ويأتي إصدار حزمة رعاية اجتماعية جديدة لـ المواطنين ومنهم أصحاب المعاشات بصرف منحة استثنائية بمبلغ 300 جنيه، يتم صرفها شهريا دون التقيد بفترة معينة تنتهى بعدها،

 

مشيرا إلى أن قرار رئيس الجمهورية جاء منتصرا للفئات الضعيفة بالمجتمع ويعكس مدى شعور القيادة السياسية بالمواطن مهما كان موقعه، موضحا أن هذه المنحة تعادل 30٪ من قيم بعض أصحاب المعاشات التى تساوى 1000 جنيه، وذلك بخلاف الزيادة التى تم إقرارها فى شهر أبريل الماضى بنسبة 13٪؜.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عقد مؤتمرًا صحفيًا، أشار فى مستهله إلى تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، الصادرة للحكومة بوضع حزمة حماية اجتماعية جديدة للمواطنين،

اقرا ايضا | بقلم : حسن النجار .. اهم ثلاث تحديات من القيادة السياسية لـ الوطن .. الأمن المائي . والغذائي .وتغير المناخ .

وذلك لـ مجابهة الموجة التضخمية الهائلة التى يشهدها العالم نتيجة لـ الأزمات الحالية، لافتًا إلى حرص وتأكيد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، المستمر لـ الحكومة بضرورة مراعاة ما يواجهه المواطنون من تداعيات ناتجة عن تلك الأزمات، لافتا إلى أن ذلك يأتي أيضًا كأحد مخرجات المؤتمر الاقتصادى الذى تم عقده على مدار الأيام الماضية.

اترك تعليق