جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

منشتتات الاخبار الصباحية من «بوابة الوطن اليوم» ابرزها. تحذير شديد من حالة الطقس اليوم  وسعر وبيع وشراء الدولار  ..وفوز الأحمر وتعادل الأبيض في بطولة الدوري العام 

0 90٬133

منشتتات الاخبار الصباحية من «بوابة الوطن اليوم» ابرزها .. تحذير شديد من حالة الطقس اليوم  وسعر وبيع الدولار  ..وفوز الأحمر وتعادل الأبيض في بطولة الدوري العام 

في هذه السطور ترصد بوابة « الوطن اليوم »، في  منشتتات عناوينها الصباحية، أبرز الأخبار التي شغلت القراء في مختلف المجالات، جاء أبرزها كالآتي:

أسعار الدولار الأمريكي اليوم
أسعار الدولار الأمريكي اليوم

سعر الدولار الآن في البنوك المصرية مقابل الجنيه الخميس 3-11-2022 من شاشات البنك المركزي

سجل اليورو في مصر داخل البنك المركزي، اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022 نحو 23.8630 جنيه لـ الشراء، و23.9694 للبيع، بينما سجل الدولار الأمريكي داخل البنك المركزي المصري 24.1260 جنيه للشراء، و24.2237 للبيع.

وسجل الدولار في بنكي الأهلي ومصر، اليوم الخميس 3-11-2022، نحو 24 جنيها للشراء، و24.1 جنيها للبيع، وسجل اليورو داخل بنكي الأهلي ومصر، 23.6616 عند الشراء وعند البيع سجل 24.0012.

ومن المتوقع أن تشهد أسعار العملات في البنوك المصرية تغييرا جديدا عقب عودة البنوك للعمل. وتقدم بوابة وجريدة «الوطن اليوم» لمتابعيها من القراء بيانات لحظية لأسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية على مدار اليوم حتى إغلاق التعاملات من خلال الروابط الرسمية لمواقع البنوك.

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

أسعار الدولار الامريكي واليورو والعملات الأجنبية في البنوك المصرية مقابل الجنيه اليوم :

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري اليوم

سجل الدولار صباح اليوم في البنك المركزي عند الشراء 24.1260، وللبيع 24.2237.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي اليوم

سجل سعر الدولار صباح اليوم في البنك الأهلي 24 جنيها للشراء، و24.1 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر اليوم 

سجل سعر الدولار صباح اليوم في بنك مصر 24 جنيها للشراء، و24.1 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي Cib اليوم :

وصل سعر الدولار صباح اليوم في مصر داخل البنك التجاري الدولي Cib إلى 24.03 جنيه للشراء، وعند البيع وصل إلى24.13.

سعر الدولار اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي اليوم :

سعر الدولار اليوم في مصر داخل مصرف أبوظبي الإسلامي 24.2000 جنيه للشراء، وللبيع وصل إلى 24.3000.

سعر الدولار اليوم في بنك كريدي أجريكول اليوم :

وصل سعر الدولار اليوم في بنك كريدي أجريكول إلى 24.15 جنيه للشراء، وعند البيع وصل إلى 24.25. “اضغط هنا لتفاصيل اكثر

اخبار الرياضة وابرز المتابعات من خلال منشتتات الصحف تعادل المالك وفوز الأهلي في مسابقة الدوري المصري   

الأهلي يعتلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد الفوز علي الداخلية

التعادل يحسم مباراة الزمالك وانبي بهدف لكلا منهما” 1-1″ في الدوري الممتاز

الأهلي يعتلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد الفوز علي الداخلية براعية مقابل هدف

الزمالك
الزمالك

حالة الطقس اليوم في مصر 

ومن خلال المتابعة والاخبارية لبوابة الوطن اليوم  يصل إلى حد الصقيع ليلًا.. تحذير شديد من حالة الطقس اليوم الخميس (درجات الحرارة)

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأربعاء 2 نوفمبر على القاهرة والمحافظات الأخرى

الارصاد الجوية تعلن رفع حالات الطوارئ بسبب أمطار غزيرة مفاجئة تضرب الإسكندرية 

حذرت من حالة الطقس اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022 حيث تسود أجواء شديدة البرودة خلال الساعات المتأخرة من الليل وانخفاض في درجات الحرارة ، مع توافر فرص تكون الصقيع وسط سيناء.

وكشفت الأرصاد الجوية عن توافر فرص تكون الضباب على مناطق وسط سيناء في الصباح الباكر نتيجة ارتفاع الرطوبة وانخفاض درجات الحرارة، وحذرت من انتشار الشبورة المائية في الصباح في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أماكن سقوط الأمطار اليوم

وتتوافر فرص سقوط الأمطار اليوم الخميس على السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة .

وتشهد محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، طقس مائل للحرارة، معتدل على السواحل الشمالية، لطيف في أول الليل ومائل للبرودة في آخره.

ومن المتوقع نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
وناشد خبراء الأرصاد الجوية المواطنين بارتداء جواكت عند النزول إلى الشارع خلال الصباح الباكر أو ساعات الليل المتأخرة منعا للإصابة بنزلات البرد الحادة.

«الحقني يا أستاذ ياسر».. استغاثة شيرين عبدالوهاب بمحاميها ورد المستشفى (القصة كاملة)

مسلسل شيرين عبدالوهاب لا ينتهي، بل على العكس يشهد حلقات جديدة كل أسبوع، فبعد دخولها مستشفى الصحة النفسية وإيداعها هناك لأسابيع، والتراشق الإعلامي الذي حدث ما بين شقيقها محمد عبدالوهاب وحسام حبيب من خلال برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب،

شرين-عبد-الوهاب
شرين-عبد-الوهاب

ورد فعل والد حسام حبيب على تصرفات ابنه، وتراشقهما على السوشيال ميديا، ظهرت شيرين لأول مرة أمس على مسرح الأحداث، حيث فوجئنا أمس بتسجيل مسرب للفنانة شيرين تستغيث بمحاميها وتطالبه بمساعدتها خارج المستشفى، وفي هذا التقرير سنستعرض كل ما حدث بداية من استغاثة شيرين ورد فعل محاميها، وكذلك رد فعل المستشفى.

استغاثة شيرين: «الحقني يا أستاذ ياسر»

من داخل المستشفى التي حجزت داخلها قبل 20 يوما بعد أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب وشقيقها محمد عبدالوهاب، استغاثت الفنانة شيرين عبدالوهاب بمحاميها ياسر قنطوش، وطلبت منه مساعدتها على الخروج من المستشفى، بعدما وقعت على أوراق لا تعلم ما تحتويه من بنود.

 

وقالت «شيرين» في التسجيل المسرب قائلة: «مساء الخير يا. ياسر، من فضلك أعمل أي حاجة عشان أخرج من المستشفى لأنهم مضوني على ورقة معرفش هي إيه ولا ورق ايه، وأنا عايزة أخرج من المستشفى أنا بقيت كويسة، وأطمنت على نفسي أنا بقالي أكثر من 20 يوم هنا وعايزه أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك».

«خطر».. محافظ الإسكندرية: منسوب سطح البحر أصبح يزيد بالسنتيمترات

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن حماية البحر مسؤولية إدارة حماية الشواطئ التابعة لوزارة الري، مشيرًا إلى أن هذه الإدارة لديها خبراء تستطيع عن طريقهم معرفة الأماكن والمواقع التي يخشى عليها ويتم التعامل معها بالحجارة المثلثة.

 

وأوضح الشريف خلال حواره ببرنامج «يحدث في مصر»، الذي يعرض على قناة Mbc مصر، مساء الأربعاء، أن الدولة تعمل على 8 مشروعات ضخمة على ساحل مدينة الإسكندرية بتكلفة مليار و660 مليون جنيه، لافتًا إلى أن المشروعات جميعها على وشك الانتهاء منها.

 

وأضاف أن الدولة بصدد البدء في 3 مشروعات ضخمة بتكلفة مليار و900 مليون جنيه، بهدف تأمين شواطئ الإسكندرية.

اترك تعليق