Ultimate magazine theme for WordPress.

الرئيس السيسي : يستقبل قادة وزعماء العالم المشاركين في قمة المناخ بشرم الشيخ – بث مباشر 

0 8٬032

الرئيس السيسي : يستقبل قادة وزعماء العالم المشاركين في قمة المناخ بشرم الشيخ – بث مباشر 

كتبت | سحر ابراهيم 

وصل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، إلى مقر انعقاد مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن المناخ (cop27 ) بـ مدينة شرم الشيخ، وبدأ الرئيس عبدالفتاح السيسي في استقبال قادة وزعماء العالم المشاركين في القمة.

ومن المقرر أن يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، فعاليات الشق الرئاسي من الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن المناخ (cop27 ) بشرم الشيخ، بمشاركة نحو 110 من قادة وزعماء العالم ورؤساء الحكومات ولفيف من الشخصيات الدولية.

ويتضمن الشق الرئاسي من المؤتمر عقد ثلاث موائد مستديرة عالية المستوى، حيث سيلقي الزعماء المشاركون كلمات تتناول جهود بلادهم في مواجهة تداعيات التغيرات المناخية، كما ستعقد أيضا ثلاث موائد مستديرة غدا الثلاثاء.

وكانت أعمال مؤتمر ( cop27 ) انطلقت بشرم الشيخ أمس بمشاركة واسعة النطاق من جانب مسؤولي وممثلي أكثر من 190 دولة، إلى جانب رؤساء المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بشؤون البيئة والمناخ والتمويل، وتم انتخاب وزير الخارجية سامح شكري رسميا رئيسا لمؤتمر كوب 27، خلفا لألوك شارما رئيس كوب 26، وذلك خلال الجلسة الافتتاحية الموسعة التي جرت أمس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.