Ultimate magazine theme for WordPress.

عفاف شعيب: لـ “برنامج واحد من الناس” تجسد قصة حياتها ما أن تم تحويلها لعمل درامي

0 70٬049

عفاف شعيب: لـ “برنامج واحد من الناس” تجسد قصة حياتها ما أن تم تحويلها لعمل درامي .. اختارت الفنانة عفاف شعيب الفنانة ياسمين عبد العزيز لتجسد قصة حياتها ما أن تم تحويلها لعمل درامي.

وخلال الجزء الثاني من حلقتها في برنامج “واحد من الناس” من تقديم الإعلامي د. عمرو الليثي ويعرض عبر قناة “الحياة” في فقرة الأسئلة السريعة، أوضحت عفاف شعيب أنها تحب الفنانة ياسمين عبد العزيز وتختارها لتجسد قصة حياتها.

وقالت عفاف شعيب: ياسمين عبد العزيز بحبها أوي، لذيذة وأنا كنت في شبابي بعمل ديل حصان وكان دمي خفيف مكنتش نكديه.

وكشفت عفاف شعيب خلال اللقاء عن جديدها الفترة المقبلة وقالت: في مسلسل جديد إن شاء الله قريب، وفي مسلسل ديني من 2010 اسمه “الوفاء بالبيع” وأخذ موافقة الأزهر وأخذ من الرقابة في التلفزيون تقدير جيد جدا، المؤلف قبل وفاته بشهر اتصل بي وقالي لي إذا مت أمانة عليكي تفضلي ورا المسلسل لحد ما يتعرض، وإن شاء الله نعمله.

وخلال حلقتها في البرنامج نفت عفاف شعيب أن تكون قد هاجمت الفنانات اللاتي تخلين عن الحجاب في الفترة الماضية، مثل حلا شيحة وشهيرة وسهير رمزي، وقالت: “أنا زعلت عليهم، وبالعكس دعيت لحلا شيحة ربنا يردها ردا جميلا وفعلا ردها”.

عفاف شعيب
عفاف شعيب

وأضافت: “أنا مقولتش حاجة تسيء للفنانات، أنا قلت إنهم حلوين والناس بتحبهم بالحجاب، دي حرية شخصية لكن زعلت إن كل واحدة قاعدة 27 سنة بالحجاب، ليه تضيع تاريخها”.

وردا على سؤال هل توافقين على أداء دور بالباروكة مثل الفنانة صابرين؟ قالت: “طبعا لا أوافق، وليه أمثل بالباروكة، إيه المانع يغيروا الدور وتفضل الممثلة بحجابها؟”

يذكر أن عفاف شعيب شاركت مؤخرا في مسلسل “زي القمر“، الذي عرضت آخر حلقات موسمه الثاني في ديسمبر من العام الماضي، وشاركت في بطولته مجموعة من النجمات ضمت درة، صابرين، آيتن عامر، مى كساب، سوسن بدر، وداليا مصطفى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.