Ultimate magazine theme for WordPress.

موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب الوطن لـ مواجه بلجيكا وديا 14 نوفمبر الجارى

محمد صلاح يغيب عن مباراة ليفربول ضد ديربي كاونتي في كأس كاراباو

0 1٬300٬037

موعد انضمام محمد صلاح للمنتخب الوطن لـ مواجه بلجيكا وديا 14 نوفمبر الجارى

كتبت | زينب فؤاد 

ينضم النجم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لمعسكر منتخب مصر فى الكويت يوم 14 نوفمبر الجارى، استعدادا للمباراة الودية المرتقبة أمام بلجيكا يوم 18 من نفس الشهر.

ويرتبط  النجم محمد صلاح بمباراة بالدوري الإنجليزي مع ساثهامتون يوم 12 نوفمبر الجارى، على أن ينضم بعدها لمنتخب مصر.

من ناحية أخرى، كشف البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، أنه يتقبل النقد فى اختيارات اللاعبين، قائلا: “أتقبل النقد لكن لن أتقبل فكرة انتقاد طريقة عملي و الاحترافية، لقد قمت بالعمل فى أكبر الأندية العالمية”.

  • اخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد الموافق 6/ 11/ 2022 ابرزها “روى فيتوريا “يعلن قائمة جديدة للمنتخب الوطنوأوضح روى فيتوريا، خلال تصريحات تليفزيونية لـ قناة أون تايم سبورتس، أنه لم يستلم أى تقارير طبية عن اللاعب محمود متولى عقب انضمامه إلى منتخب مصر من الأهلى، حيث شارك اللاعب فى التدريب الأول لمنتخب مصر لمدة 12 دقيقة ثم غادر المران عقب شعوره بالألم.وواصل فيتوريا: “لم أعلم أن متولى يحتاج برنامجا تدريبيا معينا، رغم أنه كان هناك استفسار منى بشكل شخصي عن اللاعب عقب خروجه بالدقيقة 61 بمباراة الأهلى الأخيرة من عمر بطولة الدورى المصرى للاطمئنان عليه، وهذا الأمر تم أيضا على اللاعب ياسر إبراهيم الذى تم أبلغنا بإجهاد اللاعب بسبب رفع الحمل البدني له”.

النجم محمد صلاح يغيب عن مباراة ليفربول ضد ديربي كاونتي في كأس كاراباو

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التشكيل الرسمي لمباراة الريدز ضد ديربي كاونتي التي ستنطلق في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كاراباو” للموسم الحالي 2022-2023.

وكشف التشكيل غياب الدولي المصري محمد صلاح عن قائمة المباراة بالكامل التي أعلن عنها يورجن كلوب اليوم لخوض المواجهة.

تشكيل فريق ليفربول
تشكيل فريق ليفربول

وجاء تشكيل فريق ليفربول كالتالي:

ويحمل لقب بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية نادي ليفربول الذي يبدأ مهمة حملة الدفاع عنها بمباراة اليوم على أرضه ووسط جماهيره بعدما نالها للمرة التاسعة تاريخياً كأكثر الأندية تحقيقاً لها، بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح.

وتاريخياً التقى فريقا ليفربول ضد ديربي كاونتي في 61 مباراة استطاع الريدز الفوز في 37 لقاء، مقابل 14 للمنافس فيما انتهت 10 مواجهات بينهما بالتعادل.

ويعتلي الأسطورة روبي فاولر هدافي مباريات ليفربول ضد ديربي كاونتي برصيد 6 أهداف بالتساوي مع زميله بصفوف الفريق راي كينيدي.

فيما تعد مباراة اليوم الثالثة في البطولة نفسها حيث التقيا في مرتين سابقتين الأولى 26 أكتوبر 1977 وانتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين أمام ثلاثين ألف متفرج.

بينما انتهت المباراة الثانية بثلاثية نظيفة في سبتمبر 2016 وانتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة أمام 26 ألف متفرج.

وشهدت لقاءات ليفربول ضد ديربي كاونتي في كأس رابطة الدوري الإنجليزي مواجهة بعضهما في الدور الثالث سواء في المباراتين الماضيتين أو لقاء اليوم.

ويأمل ليفربول أن يبدأ حملة الدفاع عن لقبه في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين بأفضل طريقة ممكنة، وأن يستفيد من خدمة القرعة التي أوقعته في طريق سهل نسبيًا في الدور الثالث من البطولة في نسخة الموسم الحالي.

ويخوض ليفربول اللقاء بمعنويات مُرتفعة للغاية بعد الفوز يوم الأحد الماضي على فريق توتنهام بهدفين لهدف في الدوري الإنجليزي، في المباراة التي تألق فيها النجم المصري محمد صلاح وأحرز هدفين.

واستقر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على إراحة العديد من اللاعبين الأساسين خلال مباراة اليوم، حتى لا يتعرضوا للإجهاد أو الإصابات، خصوصا أنه الفريق أمامه مواجهة قوية أمام ساوثهامبتون يوم 12 من شهر نوفمبر الجاري بالجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر، يسعى ديربي كاونتي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزية، إلى تحقيق المفاجأة وإقصاء حامل اللقب مبكرًا، ويواصل مشواره في البطولة التي لم يسبق له أبدًا تحقيق لقبها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.