جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عاجل : إصابة 17 عاملا اثر انقلاب أتوبيس بالإسماعيلية وصلة أبو سلطان المؤدية إلى مدينة فايد

0 50٬305

عاجل : إصابة 17 عاملا اثر انقلاب أتوبيس بالإسماعيلية وصلة أبو سلطان المؤدية إلى مدينة فايد

الاسماعيلية : سعيد عزب

عاجل : شهدت مستشفى جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، اليوم الأحد، رفع حالة الطوارئ، بعد استقبال عدد من المصابين في انقلاب سيارة تقل عددا من العمال على وصلة أبو سلطان المؤدية إلى مدينة فايد.

واستدعت مستشفى الجامعة أطباء الجراحة والعظام والجهاز الهضمي والمخ والأعصاب إلى قسم الطوارئ في المستسقى، لإجراء الفحوصات اللازمة لهم وعمل الاشاعات اللازمة.

وتلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد إصابة 17 شخصا على وصلة أبو سلطان قرب طريق «الإسماعيلية – القاهرة» الصحراوي ونقلهم إلى المستشفى.

انتقال سيارات الإسعاف الي مكان الحادث

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية، برئاسة الدكتور حسين كساب، بـ12 سيارة إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأشارت مصدر طبي في المستشفى، إلى تنوع إصابات المصابين ما بين كسور وجروح سطحية واشتباه ما بعد الارتجاج في المخ، مشيرة إلى أن حالتين فقط ضمن المصابين غير مستقرة.

انتقال قوات الشرطة لمكان الحادث

ووجه اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية بانتقال قوات الشرطة والمباحث الجنائية إلى مكان الحادث، لمعرفة سبب انقلاب السيارة وإعادة الحركة المرورية إلي الطريق بالكامل.

اترك تعليق