جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

 أهالي البعالوة يشيعون جثمان شاب قُتل على يد عمه بالإسماعيلية – جريدة الوطن اليوم

0 1٬400٬472

 أهالي البعالوة يشيعون جثمان شاب قُتل على يد عمه بالإسماعيلية – جريدة الوطن اليوم 

الاسماعيلية- سعيد عزب

جريدة الوطن اليوم تنقل من موقع الحدث .. شيع الآلاف من أهالي البعالوة الكبيرة، التابعة لـ القصاصين القديمة بمحافظة الإسماعيلية، الأربعاء، جثمان شاب قتل على يد عمه.

وانطلقت الجنازة من مسجد البعالوة إلى مقابر الأسرة بالقرية نفسها، وسط حالة كبيرة من الحزن بين أهالي القرية وجيران المجني عليه.

 أهالي البعالوة يشيعون جثمان شاب قُتل على يد عمه بالإسماعيلية

مكان الواقعة والتفاصيل

وكان قد أقدم مواطن أربعيني، على قتل ابن شقيقه البالغ من العمر 25 عامًا، في منطقة البعالوة الكبيرة عقب مشاجرة بينهما.

وتلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من مأمور مركز ومدينة التل الكبير بالإسماعيلية، يفيد بوقوع مشاجرة بين أشقاء، أسفرت عن قتل مواطن لابن شقيقه.

وبالانتقال لموقع البلاغ، من قبل الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الوفاة، وتم القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتصريح بدفن جثة المجني عليه.

نيابة مركز أشمون تقرر حبس رئيس وحدة محلية بتهمة التربح والإضرار بالمال العام بمحافظة المنوفية

وعلى صعيد آخر، كانت محافظة الإسماعيلية قد شهدت أمس واقعة انتحار شاب؛ حيث تلقى مدير أمن الإسماعيلية، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب عشريني مشنوقًا داخل منزله، وتوجهت القوات الأمنية لموقع البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفيي فايد تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية،

وبيان سبب الوفاة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، فيما استمعت قوات الأمن لأسرة الشاب المتوفي لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها، حيث تبين أنه يٌدعى محمود. س في العقد الثاني من العمر، وأنه يعاني نفسيًا، وذلك لوجود خلافات بينه وبين زوجته التي تركت له المنزل منذ شهرين.

 شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية لوفد “صحة النواب” نبذل قصارى جهدنا لخدمة المنظومة الطبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.