جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

أفضل 10 منتخبات فى كأس العالم 2022 قطر حتى الآن المنتخب المغربي يتفوق على منتخب الأرجنتين- جريدة الوطن اليوم

0 2٬000٬209

أفضل 10 منتخبات فى كأس العالم 2022 قطر حتى الآن المنتخب المغربي يتفوق على منتخب الأرجنتين- جريدة الوطن اليوم

كتب | محمد طلعت

أفضل 10 منتخبات فى كأس العالم 2022 قطر حتى الآن المنتخب المغربي يتفوق على الأرجنتين.. تقرير الرياضة العالمية من خلال جريدة الوطن اليوم عن قائمة أفضل 10 منتخبات في كأس العالم 2022 المقامة حالياً بقطر، والتي تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

وتصدر منتخب إنجلترا قائمة المنتخبات الأفضل في كأس العالم 2022 بتقييم بلغ 6.98 درجة، متفوقاً على جميع الفرق التي تشارك في المونديال حتى الآن.

اقرا ايضا | 

اخبار كأس العالم 2022 من قطر .. إنجلترا ضد المنتخب الإيراني في دور المجموعات

وبلغ منتخب إنجلترا الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 بعدما تغلب على السنغال بثلاثية نظيفة، وقدم مستويات متميزة للغاية تؤهله لتحقيق أفضل النتائج في البطولة الحالية.

وجاء بالمرتبة الثانية منتخب فرنسا بواقع 6.89 درجة، حيث يحمل فريق الديوك لقب كأس العالم النسخة الماضية، وبفضل هدافة كيليان مبابي يسعى إلى حلم تحقيق الثنائية خلال النسخة الحالية.

وثالثاً تواجد منتخب هولندا بقيادة لويس فان جال والذي استطاع أن يحقق 6.82 درجة، حيث استطاع الطواحين من تقديم عروض قوية في كأس العالم ما دفعهم للتأهل الى دور ربع نهائي كأس العالم.

وحل رابعاً منتخب البرازيل بواقع 6.78 درجة، حيث نال السيليساو إشادة عالمية بعد العرض القوي الذي قدمه في مباراة دور الستة عشر، بعدما قاده نيمار دا سيلفا لتحقيق انتصار قوي على حساب كوريا الجنوبية.

وخامس تواجد منتخب البرتغال بواقع 6.77 درجة، يليه كرواتيا بدرجات بلغت 6.75، وسابعاً أسود الأطلسي الذي نال تقييم 6.73.

وتعلن جريدة الوطن اليوم  قائمة أفضل منتخبات في كأس العالم 2022 كالتالي:      

منتخب إنجلترا: 6.98

منتخب فرنسا: 6.89

منتخب هولندا: 6.82

منتخب البرازيل: 6.78

منتخب البرتغال: 6.77

منتخب كرواتيا: 6.75

منتخب المغرب: 6.73

منتخب إسبانيا: 6.72

منتخب الأرجنتين: 6.71

منتخب ألمانيا: 6.70

وتستعرض جريدة الوطن اليوم لمتابعيها علي مستوى العالم العربي والاوروبي حيث شهدت مباريات دور الـ16 من كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري، خروج منتخب إسبانيا بعد الهزيمة من المغرب بركلات الترجيح 3 /0، لا يغادر آخر فرق المجموعة الخامسة.

ولأول مرة تم إقصاء جميع المنتخبات في إحدى مجموعات المونديال الألمانية قبل ربع النهائي، وفقا لما جاء في شبكة أوبتا للإحصائيات.

وغادر منتخب إسبانيا البطولة بعد الهزيمة من منتخب المغرب في دور الـ16 بركلات الترجيح، فيما ودع منتخب اليابان المونديال من نفس الدور على يد منتخب كرواتيا بركلات الترجيح أيضا بعد التعادل الإيجابى 1/1.

وكان منتخبا ألمانيا وكوستاريكا ودعا البطولة من دور المجموعات بعد احتلالهما المركزين الثالث والرابع في المجموعة.

تأهل المنتخب المغربي للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل السلبى بدون أهداف.

 المنتخب المغربي يتفوق على منتخب الأرجنتين
المنتخب المغربي يتفوق على منتخب الأرجنتين

وتغلب منتخب المغرب على نظيره الإسباني بركلات الترجيح فى المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر والمستمرة حتى 18 ديسمبر الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.