جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك . زيزو وفتوح يقتحمان المنافسة على الصدارة – جريدة الوطن اليوم

ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز عقب نهاية الجولة السادسة - جريدة الوطن اليوم

0 200٬225

ترتيب هدافي الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي والزمالك . زيزو وفتوح يقتحمان المنافسة على الصدارة – جريدة الوطن اليوم

كتب| احمد مجدي

ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأبيض ونظيرة التقليدي النادي الأهلي الأحمر شهدت مباريات اليوم من الجولة السادسة بالدوري، اقتحام أحمد زيزو جدول ترتيب الهدافين، بعد تسجيله الهدف الثاني في مباريات الزمالك بالبطولة، اليوم، في مرمى فريق طلائع الجيش، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأبيض برباعية دون رد على ملعب الكلية الحربية، وتقدم « جريدة الوطن اليوم » في هذه السطور لمتابعيها من القراء ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز.

ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز عقب نهاية الجولة السادسة على النحو التالي:

ترتيب هدافي الدوري المصري.. احمد الشيخ وكأبو يتصدران الترتيب بـ 3 أهداف حتي الان

1- أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة: 3 أهداف

2- رفيق كابو لاعب إنبى: 3 أهداف

3- وسجل 8 لاعبين هدفين، هم أحمد زيزو لاعب الزمالك وزميله أحمد فتوح، وعبدالرحيم دغموم لاعب المصري، وكريم فؤاد لاعب الأهلي، وأوستين أموتو لاعب الاتحاد السكندري، وكريم بامبو لاعب البنك الأهلي، وخالد قمر لاعب طلائع الجيش، ومصطفى فتحي لاعب بيراميدز ومحمد هلال لاعب البنك الأهلي.

اقرا ايضا | 

بوابة الوطن اليوم الرياضية تعلن فوز مستحق للزمالك علي الجونة برباعية مقابل هدف.. و زيزو.. يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري

وهناك أكثر من لاعب نجحوا في تسجيل هدف وحيد، أبرزهم سامسون أكينيولا وسيف الدين الجزيري مهاجما الزمالك، وشادي حسين لاعب الأهلي

جريدة الوطن اليوم – الرياضة المحلية – مسابقة الدوري الممتاز -أربع أهداف دون مقابل سجلها فريق الزمالك فى مواجهة طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على استاد الكلية الحربية، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

جاء الهدف الأول بالدقيقة 43 عن طريق أحمد سيد زيزو، حيث أرسل زيزو تمريرة أرضية من الركلة الثابتة ،غالطت الحارس عماد السيد لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك، وسجل إمام عاشور الهدف الثاني بالدقيقة 57

اقرا ايضا | 

الزمالك يواصل انتصاراته ضد طلائع الجيش برباعية (4 – 0 ) في مسابقة الدوري الممتاز- جريدة الوطن اليوم 

مستغلا تمريرة سحرية من نيمار من الجبهة اليمنى، قبل أن يضيف أحمد فتوح الهدف الثالث بالدقيقة 84، قبل أن يختتم يوسف أسامة نبيه مهرجان الأهداف مسجلا الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المواجهة.

بهذه النتيجة خطف الزمالك وصافة الدوري من بيراميدز بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة، حيث لعب 5 مباريات فاز في ثلاثة وتعادل في اثنين وسجل لاعبيه 11 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف، فيما يحتل الطلائع المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط بعدما لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر ثلاثة مواجهات وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.

الأهلي يصل للنقطة الـ15 في صدارة الدوري بعد الفوز علي المحلة بثنائية  (2- 0 ) في الدوري الممتاز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.