جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

مباريات كأس العالم اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر والقنوات الناقلة لمباريات المربع الذهبي حيث يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره الكرواتي

0 160٬259

مباريات كأس العالم اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر والقنوات الناقلة لمباريات المربع الذهبي حيث يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره الكرواتي

 كتبت | زينب فؤاد

اخبار الرياضة العالمية – تنطلق اليوم الثلاثاء 13-12-2022 منافسات الدور نصف النهائي لـ بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم 

وتقام اليوم الثلاثاء مواجهة نارية فى بطولة كأس العالم التى تحمل النسخة رقم 22، فى اليوم الأول لمباريات المربع الذهبي، حيث يلتقى منتخب الأرجنتين مع نظيره الكرواتي.

ومن المقرر أن تقام المواجهة الأولى فى نصف نهائي كأس العالم 2022، بين المنتخب الكرواتي ونظيره الأرجنتيني، مساء اليوم الثلاثاء فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيفها استاد لوسيل.

وحقق المنتخب الكرواتي فوزا صعبا على نظيره البرازيلي بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء 120 دقيقة بين المنتخبين بالتعادل 1-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “المدينة التعليمية”، فى افتتاح منافسات دور ربع نهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم “قطر 2022″، ليصبح منتخب كرواتيا أول المتأهلين لنصف نهائي المونديال.

فيما تأهل منتخب الأرجنتين على حساب نظيره الهولندي بركلات الترجيح، فى ثانى مواجهات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر.

وجاءت مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الثلاثاء 13-12-2022، والقنوات الناقلة، كالتالي..

كرواتيا × الأرجنتين – الثلاثاء 13 ديسمبر – 9 مساءً – استاد لوسيل – على قناة beIN Sports HD 3 Max و beIN Sports HD 1 Max .

كواليس مشادة ميسي مع مدافع هولندا في كأس العالم 2022

كشف الصحفي الأرجنتيني جاستون إيدول، بشبكة «TyC Sports» تفاصيل ما حدث بين ليونيل ميسي وفوتر فيجورست مدافع الطواحين، بعد مباراة الأرجنتين وهولندا يوم الجمعة الماضي.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، حيث فازت الأرجنتين بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

كواليس مشادة ميسي مع مدافع هولندا في كأس العالم 2022
كواليس مشادة ميسي مع مدافع هولندا في كأس العالم 2022

وشهدت المباراة أجواءً متوترة بين اللاعبين، واستمر ذلك حتى بعد النهاية، حيث وجه ليونيل ميسي إهانة قوية للاعب هولندا فوتر فيجورست، عندما كان نجم الأرجنتين يجري حوارًا صحفيًا.

وقال ميسي لـ فيجورست: «ما الذي تنظر إليه أيها الأحمق؟ عد إلى هناك، ابتعد من هنا».

اقرا ايضا | 

الحلم يراود الجميع في الحصول علي اللقب من هو النادي الأفضل تمثيلاً في الدور قبل الأخير من كأس العالم2022 ؟

جاستون إيدول، الصحفي الذي أجرى ذلك الحوار مع ميسي، كشف كواليس ما حدث، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «في وقت ما عندما كنا على الهواء قلت له (ليو اهدأ)، لأن هناك العديد من الأشخاص من فيفا وأنت لا تعرف ما يمكن أن يحدث».

كواليس مشادة ميسي مع مدافع هولندا في كأس العالم 2022
كواليس مشادة ميسي مع مدافع هولندا في كأس العالم 2022

وأضاف: «بعد المباراة في غرفة الملابس، كانا يتجادلان بالفعل بين بعضهما البعض، وليس فقط ميسي، فان دايك مع أوتاميندي أيضًا».

وواصل: «بدأ الأمر وكأنه مباراة لانوس ضد بإنفيلد في لا فورتاليزا، أو روزاريو سنترال ضد نيو يلز أولد بويز (أندية أرجنتينية)».

واستكمل: «لكن كان لها تأثير أكبر لأنهم كانوا من النخبة، كان غضب ليو أكثر مما حدث في ركلات الترجيح، عندما كان الهولنديون يسخرون من الأرجنتينيين».

وأوضح: «بعد أن ذهب للبحث عن فان جال، كان رقم 19 (فيجورست) ينتظره في النفق، اقترب من ميسي وطلب قميصه، وهنا بدأ ليو يشتعل غضبًا، والهولندي لم يفهم، وقف هناك وكان ميسي يتحدث بشكل هجومي، كان محبطًا أكثر مقارنة بما كان عليه خلال المقابلة، حيث بدأ يهدأ».

وأكد: «إنها ذكرى ستبقى معنا إلى الأبد، شعر اللاعبون الأرجنتينيون بالإحباط لأن الهولنديين تحدثوا كثيرًا، وعندما وقف اللاعب رقم 19 هناك بوجه لئيم، عندها قال ميسي له (ابتعد من هنا)».

يذكر أن الأرجنتين سيواجه منتخب كرواتيا اليوم ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.