جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

تفاصيل القصة كاملة .. في وفاة سامي سعيد لاعب مطروح – ما بلعش لسانه

0 30٬088

تفاصيل القصة كاملة .. في وفاة سامي سعيد لاعب مطروح – ما بلعش لسانه

كتب | محمد طلعت

اخبار الرياضة – جريدة الوطن اليوم .. كشف حمد فرج رئيس نادي مطروح، تفاصيل وفاة سامي سعيد لاعب الفريق، الذي وافته المنية مساء الثلاثاء، خلال مباراة أمام السلوم في دوري القسم الثالث.

وقال فرج، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن سامي سعيد، دخل بديلًا في المباراة عند الدقيقة 27، وسقط في الدقيقة 35 من زمن المباراة، إثر سقوط في الدورة الدموية، وليس بلع لسانه.

وأشار إلى أن كل المدربين الذين ترددوا على تدريب الفريق، تمسكوا به، وطلبوه بالاسم، رغم بلوغه سن الـ44 عامًا، ولديه 3 أولاد وبنت، موضحًا أنه يعمل مدرس في وزارة التربية والتعليم.

اقرا ايضا | 

مسابقة الدوري الممتاز و موعد مباراة الأهلى وفيوتشر والقناة الناقلة – تعرف علي اخبار القلعة الحمراء

وأوضح رئيس نادي مطروح، أن الأندية في القسم الثالث تعاني ماديًا، لذلك لا بد من عدم تحملهم تكلفة سيارات الإسعاف، مشددًا أن السيارات التي أسعفت اللاعب كانت متاحة، إلا أن أمر الله نفذ قبل إنقاذه.

واختتم تصريحاته، أن النادي استخرج تصريح دفن اللاعب، والنادي على تواصل مستمر مع أسرة اللاعب، بينما إيهاب الكومي، عضو مجلس الكرة، سيحضر إلى مطروح من أجل تقديم واجب العزاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.