جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

تقارير صحفية تونسية: النادي الأهلى يكشف عن تفاوض موهبة جديدة مشهورة لتدعيم صفوفه فى يناير- جريدة الوطن اليوم

الأهلي يفاوض لاعب مشهور جديد لضمة للفريق خلال يناير المقبل

0 200٬138

تقارير صحفية تونسية: النادي الأهلى يكشف عن تفاوض موهبة جديدة مشهورة لتدعيم صفوفه فى يناير- جريدة الوطن اليوم

كتب | احمد مجدى

اخبار الأهلي – جريدة الوطن اليوم .. elwatanelyoum.com كشفت تقارير صحفية تونسية أن النادى الأهلى دخل فى مفاوضات مع النجم الساحلي التونسى من أجل التعاقد مع نجمه الصاعد محمد الضاوى كريستو، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر فى الدور الثانى من عمر مسابقة الدوري المصرى.

أكد موقع “فوت 24” التونسى أن إدارة الأهلى ترغب فى ضم اللاعب الذى يشغل مركز الجناح الأيمن فى النجم الساحلي، والبالغ من العمر 19 عامًا بعدما ظهر بمستوى جيد مع جوهرة الساحل.

وأكد الموقع التونسى أن كريستو سجل 4 أهداف مع النجم الساحلي، وصنع آخر في 6 مباريات، في الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم.

اقرا ايضا | 

 الأهلى يسعى لمواصل الانتصارات للحفاظ علي صدارة الدوري اليوم إمام ” فاركو” خوفا من ملاحقة الوصيف – الزمالك

فيما ذكر عمار الجمل لاعب النجم الساحلي السابق في تصريحات إذاعية أن الأهلي يريد التعاقد مع اللاعب التونسي مقابل ما تبقى من قيمة الغرامة الموقعة على النجم الساحلي في ملف سليماني كوليبالي لاعب الأهلي السبق الهارب والذي لم يتم تسديدها بالكامل حتى الآن، حيث يتبقى قسطين من قيمة الصفقة.

تقارير صحفية
تقارير صحفية

وتبلغ قيمة كريستو التسويقية وفقا لموقع ترانسفير ماركت 400 ألف يورو، ويحق للنادي الأهلي أن يضمه في قائمته كلاعب تحت السن، باعتباره مواليد مايو 2003.

الأهلي يكثف صفوف لا عبية 

يكثف مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة الحالية محاولاتهم لحسم ملف صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بعدما كشفت مباريات المارد

الأحمر الأخيرة في بطولة الدوري حاجة الفريق لعدة صفقات قوية خاصة في ظل الارتباطات القوية التى يستعد لها الأهلي الفترة المقبلة وأهمها منافسات كأس العالم للأندية التى ستقام في المغرب التى تقرر مشاركة الأهلي فيها مؤخراً بقرار من الفيفا ،

بجانب دور المجموعات لدور الأبطال الأفريقي الذي يلعب فيها الأهلي مع أندية ، صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

السويسري مارسيل كولر
السويسري مارسيل كولر

ويعقد مسئولو الأهلي خلال الفترة المقبلة جلسات عمل متواصلة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لحسم ملف احتياجات الفريق في يناير خاصة بعدما شهدت مباريات الأحمر الأخيرة حاجة عدة مراكز للتدعيمات حيث تعادل الفريق مع فيوتشر بهدف لمثله قبل أن يُحقق فوزاً صعباً في اللحظات الأخيرة على فاركو بهدفين لهدف.

ويناقش مسئولو الأهلي احتياجات الفريق سواء من الدوري المصري أو من الخارج بهدف تدعيم بعض المراكز ويأتي في مقدمتها ، الهجوم والظهير الأيسر والدفاع ويتشاور مسئولو النادي مع الجهاز الفني وأمير توفيق مدير التعاقدات لوضع خارطة طريق ميركاتو الشتاء والانتهاء منها سريعاً .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.