جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

أكرم توفيق الظهير الأيمن لـ النادي الأهلى يغادر مران الفريق للإصابة والأشعة تحدد مدة الابتعاد

0 20٬098

أكرم توفيق الظهير الأيمن لـ النادي الأهلى يغادر مران الفريق للإصابة والأشعة تحدد مدة الابتعاد

محمد عبد الله

اخبار الرياضة – جريدة الوطن اليوم .. يجرى أكرم توفيق ظهير الأيمن للنادي الأهلى ومنتخب مصر فى الوقت الحالى أشعة للوقوف على حجم إصابته ومدة غيابه عن الملاعب ، بعدما غادر مران فريقه الصباحى الذي أقيم صباح اليوم ،الجمعة، إثر تعرضه للإصابة فلم يستطع اللاعب استكمال المران.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة قصيرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، بينما قاد ميشيل يانكون مرانا قويا لحراس المرمى بمشاركة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، شهد تخصيص فقرات متنوعة في إطار التحضير للمباريات القادمة.

اقرا ايضا | 

الأهلي يواصل الانتصارات ويتصدر مسابقة الدوري بعد الفوز علي فاركو بنتيجة ( 2 – 1 ) شاهد أهداف المباراة – فيديو 

ويلتقي الأهلي مع سموحة في السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد تغلب في المباراة الماضية على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.