جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

تقارير رياضية ..حاتم الرقيق رئيس قسم الإعلام بنادي النجم الساحلي التونسي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد الضاوي

0 200٬374

تقارير رياضية ..حاتم الرقيق رئيس قسم الإعلام بنادي النجم الساحلي التونسي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد الضاوي

كتبت | زينب فؤاد

اخبار الرياضة .. كشف حاتم الرقيق، رئيس قسم الاعلام بنادي النجم الساحلي التونسي، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي من أجل ضم محمد الضاوي.

وأبدى الأهلي اهتمامه بضم محمد الضاوي، مهاجم النجم الساحلي التونسي، مقابل التنازل عن باقي أجزاء غرامة اللاعب الهارب كوليبالي.

وقال الرقيق في تصريحات عبر أون تايم سبورتس:«لا توجد مفاوضات رسمية من قبل مسئولي الأهلي لضم اللاعب، ولكن هناك اتصالات بشكل ودي».

وأضاف:«الضاوي هو أفضل لاعب في الدوري التونسي في الفترة الماضية ولاعب مميز جدًا».

وأوضح:«بعض الأشخاص المقربين في الأهلي والذين تربطهم علاقة قوية بإدارة النجم الساحلي هي من تتفاوض بشكل ودي».

وأكمل:«لا صحة لما تداوله الاعلام حول طلب النجم الساحلي مليون ونصف المليون دولار من اجل انضمام الضو لصفوف الأهلي».

وأنهى تصريحاته مشيرًا إلى أن النجم الساحلي يرحب ببيع محمد الضاوي في حالة وصول عرض رسمي مميز لإدارة النادي.

محمد الضاوي
محمد الضاوي
محمد الضاوي
محمد الضاوي

حصلت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي على توقيع عمر فايد، مدافع فريق المقاولون العرب، من أجل تدعيم دفاع الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء على طلب من مارسيل كولر.

ويرغب كولر في التعاقد مع بديل متميز للثنائي محمد عبدالمنعم ومحمود متولى في حال غيابهما عن المباريات، وذلك بعدما نجح عمر فايد في جذب الأنظار إليه بمنتهى القوة مع منتخب الشباب.

اقرا ايضا | 

الأهلي يعبر المباراة بثلاثية نظيفة علي الاتحاد السكندري ويصل للنقطة 18 ويتصدر مسابقة الدوري الممتاز

وعلمت « جريدة الوطن اليوم » أن اللاعب وافق على الانضمام لـ لأهلي مفضلًا إياه بالانتقال إليه بعدما تلقى عروضًا كثيرة من ضمنها عرض احتراف خارجي ولكنه عرض دون المستوى.

ويواجه اللاعب أزمة تتمثل في تمسك شوقي غريب المدير الفنى للمقاولون العرب باستمرار اللاعب مع «الذئاب» حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل صعوبة المنافسة.

وبالفعل وقع اللاعب على عقود انتقاله للنادي الأهلي، على أن يقوم مسؤولو القلعة الحمراء بإنهاء المفاوضات بشكل رسمي مع نظرائهم في نادى المقاولون العرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.