جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

مباراة الأهلى ضد سموحة في الدوري المحلي المصري و الأحمر يسعى لمواصلة الانتصارات حافظا علي الصدارة من الوصيف

0 120٬238

مباراة الأهلى ضد سموحة في الدوري المحلي المصري و الأحمر يسعى لمواصلة الانتصارات حافظا علي الصدارة من الوصيف

كتبت | زينب فؤاد

اخبار الرياضة المحلية –  الدوري المصري الممتاز ..يستضيف فريق الأهلى نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الاحد على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز ، في مواجهة مثيرة لن تنقصها المتعة الكروية نظراً لقوتها.

ويحتل الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 8 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في مباراة ولم يخسر وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه أربعة أهداف ،

 في المقابل يحتل سموحة المركز الثانى عشر برصيد 7 نقاط بعدما لعب 8 مباريات حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 4 مواجهات وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

وحقق الأهلى فوزاً على فاركو بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما خسر سموحة من الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في نفس الجولة.

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي
مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، لاعبي الفريق بالتركيز في مباراة سموحة مؤكداً على ضرورة مواصلة نغمة الانتصارات في الدوري لاستعادة الدرع الغائب عن خزائن القلعة الحمراء موسمين متتالين.

مباراة الأهلى ضد سموحة في الدوري المحلي المصري

وأوضح المدرب السويسري للاعبي الأهلي، أن التركيز مطلوب في جميع المباريات وبنفس الدرجة، مشددا على ضرورة التزام كل لاعب بالدور المكلف به طوال أحداث المباراة لعدم تكرار اهتزاز شباك الفريق مثلما حدث في المباراتين الأخيرتين أمام فيوتشر وفاركو.

وقاد كولر الأهلى فى 12 مباراة، حقق الفوز فى 11 لقاء وتعادل فى مباراة ولم يخسر وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف، ويحسب للمدرب السويسري تتويجه بأول ألقابه مع الأهلي بعد قيادته للمارد الأحمر فى 5 مباريات فقط، وبعد 3 تدعيمات صيفية فقط اكتفى بها الأهلي قبل انطلاق الموسم.

اقرا ايضا | 

الأهلي يواصل الانتصارات ويتصدر مسابقة الدوري بعد الفوز علي فاركو بنتيجة ( 2 – 1 ) شاهد أهداف المباراة – فيديو 

الأهلى مع كولر لم يستقبل سوى 5 أهداف فى 12 مباراة متتالية كما سجل الفريق 23 هدفا بواقع 4 أهداف فى شباك اتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال أفريقيا، وهدفين فى مرمى الزمالك بكأس السوبر، وهدف فى شباك أسوان وآخر أمام الإسماعيلي بالدوري ورباعية في شباك الداخلية بجانب هدف فى المقاولون بالكأس وهدفين في شباك الطلائع وهدفين في غزل المحلة وثلاثة أهداف في الاتحاد وهدف فى فيوتشر وهدفين في فاركو.

موعد مباراة الأهلى ضد سموحة في الدوري المحلي المصري

ويستعيد فريق الأهلى جهود نجمه محمد عبد المنعم أمام سموحة بعد انتهاء الإيقاف فيما يستمر غياب الثلاثي بيرسى تاو وطاهر محمد طاهر وعمار حمدى بسبب الإصابة ويغيب أيضاً أكرم توفيق بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

في المقابل ، طالب طارق العشري المدير الفني لسموحة لاعبيه بضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الاهلى الليلة مشدداً على ضرورة إستغلال أنصاف الفرص لهز شباك محمد الشناوى.

وطالب طارق العشري اللاعبين بالتركيز والأداء الرجولي أمام الأهلي مؤكدًا على أن المباراة صعبه ولكنها ليست بالمستحيلة ، ويعود لصفوف فريق سموحه خالد عبد الفتاح المدافع الأيمن عقب غيابه عن مباراة الاتحاد للإيقاف .

وخاض طارق العشري، مع الموج الأزرق 8 مباريات، فاز خلالها فى مباراة واحدة، وتعادل فى 4 مباريات، وخسر 3 لقاءات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.