جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

الرئيس عبد الفتاح السيسي الانسان يوقف موكبه بعد رؤيته لـ سيدة تجلس على الرصيف ويستجيب لطلبها فورا شاهد الموقف  فيديو

0 171٬313

الرئيس عبد الفتاح السيسي الانسان يوقف موكبه بعد رؤيته لـ سيدة تجلس على الرصيف ويستجيب لطلبها فورا شاهد الموقف  فيديو

كتبت | مني السباعي

عاجل – أوقف الرئيس عبد الفتاح السيسى، موكبه اليوم، وذلك أثناء رؤيته لأحد السيدات جالسه على الرصيف، وأدار معها حوارا، ووجه بتلبية كافة احتياجاتها.

تحدث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عن جهود الدولة في الحفاظ على الأسعار، قائلا: “بقول لـ المثقفين والإعلاميين وغيرهم.. كل كلمة ممكن تبقي عنوان كبير.. إنتوا فاهمين إن المنتجات الزراعية أو المواد الغذائية تزيد مرتين وثلاثة.. من يستحمل ده.. والبلد كيف تواجه الحالة دي.. وهي ماسكه ما أمكن أن الأسعار ما تزيدش.

شاهد موقف الرئيس السيسي اليوم 

وتقدم جريدة الوطن اليوم حوال ما جاء ذلك خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بافتتاح مشروعات جديدة في مجمع الصناعات الكيماوية بمحافظة الجيزة

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن قانون الأحوال الشخصية الجديدة، قائلا: “لما اتكلمنا عن قانون الأحوال الشخصية قولنا شوية ملامح للقانون.. والنخبة اللى اشتغلت فيه مطمئنين أنهم خدوا كل وجهات النظر، وتم طرحها لأن الناس كانت بتشوف الكلام ده على منصة القضاء على مدى 30 سنة وأكثر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.