جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

المستشارة أسماء أنيس المشروعات القومية الكبرى توفر ملايين فرص العمل لدي الشباب

أسماء انيس المحامية بالاستئناف العالي ومجلس الدولة

0 290٬681

المستشارة أسماء أنيس المشروعات القومية الكبرى توفر ملايين فرص العمل لدي الشباب

كتب| حسن النجار

سياسة – جريدة الوطن اليوم .. أكدت المستشارة “ أسماء أنيس ” المحامية بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ان أهمية المشروعات القومية الكبرى التي يفتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في جميع أنحاء البلاد،

وآخرها المشروعات التي افتتحها بمحافظة الجيزة، مشيرًة إلى أن هذه المشروعات وفرت ملايين فرصة العمل المباشرة وغير المباشرة المرتبطة بالخدمات في مشروعات البنية التحتية خصوصًا في المحافظات.

وأضافت المحامية بالاستئناف العالي ومجلس الدولة – من خلال بيان لها اليوم لـ” جريدة الوطن اليوم “أن هذه المشروعات حققت طفرة كبيرة غير مسبوقة لتطوير البنية التحتية، واكبها تحقيق إنجازات عملاقة في شتى المجالات غيرت وجه الحياة خلال الفترة الأخيرة،

اقرا ايضا | 

أمينة المرأة بمستقبل وطن بمركز ابوكبير تكرم المتفوقين بمدرسة الرحمانية الصناعية المشتركة – جريدة الوطن اليوم

مؤكدة أن هذه المشروعات ستجعل مصر في غضون السنوات القليلة القادمة واحدة من أهم الدول الاقتصادية والاستثمارية والصناعية والزراعية والسياحية الواعدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأعربت ” أسماء أنيس ”  عن ثقتها التامة في قدرة مصر على جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية، لإقامة العديد من المشروعات في مختلف المجالات وبما يحقق الهدف الرئاسي في توطين وتعميق مختلف الصناعات داخل مصر.

الرئيس-السيسي-يشهد-افتتاح-مشروعات-جديدة-
الرئيس-السيسي-يشهد-افتتاح-مشروعات-جديدة-

ووجهت المحامية بالاستئناف العالي ومجلس الدولة التحية والتقدير لـ الرئيس السيسي، على اهتمامه الكبير بملف الإفراج عن السلع والمستلزمات بالموانئ، وذلك من أجل توفير مستلزمات الإنتاج حتى تعمل جميع الشركات والمصانع بطاقتها القصوى،

مؤكدًة أن قدرة مصر على إيجاد حلول لهذه القضية يؤكد قدرة الاقتصاد الوطني على مواجهة جميع التداعيات السلبية والخطيرة للأزمة المالية العالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.