جريدة الوطن اليوم بوابة إخبارية شاملة تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والفن وبث مباشر.

جامعة العريش تواكب احتفال الرئيس السيسى بانطلاق النسخة الرابعة من فعالية “قادرون باختلاف” تحت شعار “لينا مكان” بعدد من الفعاليات.

0 27٬028

جامعة العريش تواكب احتفال الرئيس السيسى بانطلاق النسخة الرابعة من فعالية “قادرون باختلاف” تحت شعار “لينا مكان” بعدد من الفعاليات.

دكتور احمد شلغم
دكتور احمد شلغم

كتب : احمد شلغم

الاخبار | جريدة الوطن اليوم ..شهدت جامعة العريش مجموعة من الفعاليات الخاصة بأصحاب الهمم، والذي جاء بالتزامن مع احتفالات فخامة السيد عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية بهذه الفئة المهمة تحت مسمى “قادرون بالاختلاف” في بداية نسخته الرابعة تحت شعار “لينا مكان” .

لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس بالقاهرة صباح اليوم.

جامعة العريش تواكب احتفال الرئيس السيسى
جامعة العريش تواكب احتفال الرئيس السيسى

2021 637743301880432834 43 جريدة الوطن اليوم جامعة العريش تواكب احتفال الرئيس السيسى بانطلاق النسخة الرابعة من فعالية “قادرون باختلاف” تحت شعار "لينا مكان" بعدد من الفعاليات.

8409bf06 2c62 44c5 b430 d7403161cee6 2 جريدة الوطن اليوم جامعة العريش تواكب احتفال الرئيس السيسى بانطلاق النسخة الرابعة من فعالية “قادرون باختلاف” تحت شعار "لينا مكان" بعدد من الفعاليات.

46054 طفلة من ذوى الهمم تعانق الرئيس السيسي 1 جريدة الوطن اليوم جامعة العريش تواكب احتفال الرئيس السيسى بانطلاق النسخة الرابعة من فعالية “قادرون باختلاف” تحت شعار "لينا مكان" بعدد من الفعاليات.

f2ba32f2 4185 4833 b410 8187c3daa85b جريدة الوطن اليوم جامعة العريش تواكب احتفال الرئيس السيسى بانطلاق النسخة الرابعة من فعالية “قادرون باختلاف” تحت شعار "لينا مكان" بعدد من الفعاليات.
جامعة العريش تواكب احتفال الرئيس السيسى

ca3d305b 9252 45ff b9bf e884ec21613c 2 جريدة الوطن اليوم جامعة العريش تواكب احتفال الرئيس السيسى بانطلاق النسخة الرابعة من فعالية “قادرون باختلاف” تحت شعار "لينا مكان" بعدد من الفعاليات.

 

حيث قامت الجامعة تحت رعاية الأستاذ الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، بعدد من الاحتفاليات الخاصة بأصحاب الهمم منها احتفال الجامعة باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة،

وأخري من خلال احتفال الجامعة باليوم العالمي لذوي الإعاقة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي برحاب جامعة العريش.

اقرا ايضا | 

الرئيس عبد الفتاح السيسى يجيب على العديد من التساؤلات خلال فقرة “اسأل الرئيس” فى حفل قادرون باختلاف –  جريدة الوطن اليوم

وعلى جانب أخر عقد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة سلسة من اللقاءات أصحاب الهمم وذلك تحت شعار “الإعاقة ما هي إلا بداية لحياة جديدة”، وشعارنا “الإتاحة والدمج لأصحاب الهمم”..

وفى هذا السياق تُعد جامعة العريش أول جامعة تختار أحد أصحاب الهمم ضمن اتحاد طلاب الجامعة للعام الثاني على التوالي وتم تكريمهم من رئيس الجامعة في احتفالية تنصيب اتحاد طلاب الجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة أن جامعة العريش تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق رؤيتها ورسالتها وذلك تمشيًا مع رؤية القيادة السياسية والدولة المصرية وأن ملف ذوي القدرات الخاصة لا يقل أهمية عن أية ملف آخر بل هو من أولى اهتماماتنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.